Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

أمومة وسط الدمار.. ليبية تطمئن على ابنها من تحت الأنقاض في مشهد مؤثر (فيديو) – أخبار العالم

تواصلت تداعيات الفيضانات والسيول التي شهدتها ليبيا، في الأسبوع الماضي، على خلفية «عاصفة دانيال» التي ضربت الشرق الليبي، وما أظهرته وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي من مشاهد وثقت هذه الكارثة.

فيديو مؤثر من مدينة درنة

وكان آخر هذه المشاهد الإنسانية، ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، من مقطع فيديو مؤثر من مدينة درنة الواقعة شرق البلاد، لشاب ينادي على والدته التي حوصرت بين الأنقاض، ليطمئن على حالتها سواء حية كانت أم متوفاة، ليأتيه صوتها تطمئن عليه أيضا رغم حصارها بين الأنقاض.

ولم تستطيع الوالدة من كبح غريزة الأمومة وخوفها على أبنائها، رغم محاصرتها وسط الأنقاض، وردت على نجلها الذي نادى عليها قائلا: «يا أمي أأنت حية؟»، وبعد لحظات تجيبه قائلة: «هل أنتم أحياء؟».

ونشرت شبكة «روسيا اليوم» الإخبارية الروسية، مقاطع فيديو توثق هذا المشهد الإنساني.

وفي وقت سابق، أعلنت منظمة الأمم المتحدة، حصيلة وفيات فيضانات مدينة درنة شرق ليبيا، الناجمة عن «عاصفة دانيال»،  الذي ضرب البلاد، الأسبوع الماضي، وقالت إن 11 ألفًا و300 شخصا،  لقوا مصرعهم ، مشيرة إلى نزوح أكثر من 40 ألف شخص.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *