Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

من هو عدنان درجال ويكيبيديا

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال من هو عدنان درجال ويكيبيديا ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

من هو عدنان درجال من ويكيبيديا يعتبر أبرز المشاركين في بطولة الخليج ويعتبر صمام الأمان الدفاعي للمنتخب العراقي؟ تعرف على عدنان درجال، نجم العراق البطل، بحسب مكان ولادته ومحافظته وانتمائه الديني.

من هو عدنان درجال ويكيبيديا

وكان عدنان درجال يعتبر نجما ولاعب كرة قدم ومدربا صاحب تاريخ طويل، ووزير الشباب والرياضة العراقي الأسبق، ومدير الاتحاد العراقي لكرة القدم، وكان يلقب حينها بـ “سد دوكان”. لقد كان لاعباً وجنرالاً عندما أصبح مدرباً. ويعتبر درجال أبرز مدافع تم رصده في ملعب كرة القدم العراقي الشهير.

النجم عدنان درجار ينحدر من مدينة بغداد العراقية واستطاع الارتقاء بمستوى كرة القدم العراقية وقدرتها على المضي بها قدما في وقت كانت الدولة العراقية تشهد تدهورا في كافة المجالات وفي مختلف الجوانب. ومن الجدير بالذكر أن درجال، مثل المنتخب العراقي، واصل أداءه باستثناء نهائيات كأس العالم 86 التي أقيمت في المكسيك، وقبيل افتتاح بطولة العالم أصيب ولم يتمكن من المشاركة مع المنتخب الوطني. . .

تعود أصول عدنان درجال إلى العراق، حيث تم تعيينه في العاصمة بغداد، حيث نشأ وتخرج بدرجة البكالوريوس في التربية الرياضية من جامعة المدينة، حيث درس حتى مغادرته إلى العراق. ثم شارك في بطولة عالم كرة القدم المستديرة كمدافع، وظهر في بطولة دول الخليج قبل أن يتقاعد في عام 1990.

سيرة عدنان درجال

ومن أشهر جوانب السيرة الذاتية لعدنان درجال ما يلي:

  • الاسم الكامل: عدنان درجال مطر جاسم الربيعي.
  • كنيته عدنان درجال.
  • مكان الميلاد: بغداد، العراق.
  • الجنسية : عراقية .
  • تاريخ الميلاد: 26 يناير 1960.
  • العمر: 62 سنة.
  • عربي.
  • الدين مسلم .
  • التعليم: بكالوريوس تربية رياضية من جامعة بغداد.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.

كم عمر عدنان درجال؟

عدنان درجال يبلغ من العمر 62 عاماً. ولد في 26 يناير 1960 في بغداد عاصمة العراق. ويعتبر دورجار من أنجح نجوم الرياضيين العراقيين الذين شاركوا في الأولمبياد وحقق العديد من الإنجازات في عالم كرة القدم خلال حياته.

الكابتن عدنان درجال من مواليد 26 يناير 1960. درجال، أو سيد دوكان، كان لقبه عندما كان لاعب كرة قدم نجماً ومثل العراق لثلاثة أندية فقط. أولاً في نادي التربة نادي الرشيد الجدير حيث ذكره درجال بأنه لاعب متكامل أمامه.

وفي نهاية المقال بعنوان من هو عدنان درجل على ويكيبيديا، ذكرنا أهم المعلومات وأهم التفاصيل ذات الصلة عن هو عدنان درج، وعمره، ودينه، كما تحدثنا عن ماهيته. ، وما أصله، في الختام أتمنى أن ينال إعجابكم.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ من هو عدنان درجال ويكيبيديا نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *