Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

إحراق سيارات وخط شعارات معادية للعرب بكفر قاسم

أقدم متطرفون يهود من عصابة ما تسمى “تدفيع الثمن” على إحراق سيارات تعود للأهالي وكتابة عبارات عنصرية معادية للعرب في مدينة كفر قاسم، فجر اليوم الجمعة.

إحراق سيارات كفر قاسم، اليوم

اعتدى متطرفون يهود من عصابة ما تسمى “تدفيع الثمن” الإرهابية على مدينة مدينة كفر قاسم، فجر اليوم الجمعة، وأحرقوا سيارات تعود للأهالي وخطوا عبارات عنصرية معادية للعرب.

وأفاد شهود عيان من كفر قاسم بأن مجموعة من الإرهابيين اليهود قامت في ساعات الليل المتأخرة بالاعتداء على سيارات لمواطنين من سكان المدينة، وقاموا بإحراقها، وكتابة عبارات معادية للعرب، وتسببوا بأضرار في الممتلكات.

وهذه ليست المرة الأولى التي يعتدي فيها متطرفون يهود على كفر قاسم، فقد أقدم مستوطنون من عصابة ما تسمى “تدفيع الثمن” في شباط/ فبراير 2022 وفي آذار/ مارس 2021 على ثقب إطارات سيارات خصوصية وكتابة عبارات عنصرية معادية للعرب في كفر قاسم، وكذلك تنفيذ اعتداء إرهابي، يوم 28 تموز/ يوليو 2019، تضمن إعطاب إطارات مركبات وشاحنات وخط شعارات عنصرية معادية للعرب في المدينة.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *