Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

إزالة 226 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في بني سويف – المحافظات

أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، انتظام العمل في المرحلة الأولى من الموجة الـ21 لحملات إزالة التعديات، التي تنفذ تحت إشراف اللجنة العليا لاستراد أراضى الدولة، ضمن الحملات التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب، من خلال إزالة كل التعديات.

مواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة والزراعية

يأتي ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود استرداد أراضي الدولة، ومواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف.

إزالة 7 حالات تعد جديدة في بني سويف

وناقش محافظ بني سويف التقرير الذي أعده أحمد إبراهيم مدير أملاك الدولة بالمحافظة، الذي تضمن الإشارة إلى نتائج حملات إزالة التعديات، إذ جرى إزالة 7 حالات اليوم، ليصل إجمالي ما جرى إزالته منذ بدء المرحلة في 29 أبريل الماضي وحتى اليوم، إلى 226 حالة تعد منها 160 حالة بناء، و66 حالة تعد زراعة.

استمرار حملات الإزالة في جميع محافظات الجمهورية

يشار إلى أن الموجة الحالية من حملات الإزالة تنفذ على 3 مراحل متتالية، وبدأت السبت قبل الماضي 29 أبريل بالمرحلة الأولى التي تستمر حتى 19 مايو الجاري، تليها المرحلة الثانية في المدة من 27 مايو حتى 16 يونيو، على أن تختتم بالمرحلة الثالثة والأخير خلال الفترة من 24 يونيو إلى 14 يوليو المقبل.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *