Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

إضراب هوليوود يهدد عرض فيلم مارجوت روبي وريان جوسلينج الجديد – فن

بعد النجاح الضخم الذي حققه فيلم «Barbie» سواء على مستوى النقاد أو إيرادات شباك التذاكر بعد ما أصبح الفيلم الأعلى إيرادًا على مستوى العالم في 2023 بأكثر من 1.3 مليار، تعود النجمة مارجوت روبي للتعاون مع بطل فيلمها الأخير رايان جوسلينج في فيلم جديد من سلسلة «Ocean’s 11» الذي صدر عام 2001.

أحداث الفيلم الجديد قبل «Ocean’s 11»

ويدور الفيلم الجديد قبل أحداث فيلم «Ocean’s 11»، في مونت كارلو عام 1962، ويحمل توقيع المخرج جاي روتش، وحتى الآن لم تكشف شركة «Warner Bros» عن تاريخ إصدار فيلم أو اسمه، خصوصًا أنّ من الصعب العمل عليه مع استمرار إضراب أعضاء نقابة ممثلي الشاشة ونقابة الكتاب الأمريكيين، وفقًا لما نشره موقع «Collider».

من هي مارجوت روبي؟

تتمتع مارجوت روبي بحضور قوي وعميق على الشاشة، وأثبتت نفسها في مسيرتها المهنية بعدد من الأفلام الناجحة بالإضافة إلى الترشح لجوائز أوسكار، حصلت «روبي» على أول ترشيح لها لجائزة الأوسكار عن دورها كمتزلجة الجليد تونيا هاردينج في فيلم «I, Tonya» بينما حصلت على ترشيحها الثاني عن فيلم «Bombshell» من إخراج جاي روتش.

كما شاركت في أعمال من كبار مخرجي هوليوود من بينهم كوينتين تارانتينو في فيلم «Once Upon a Time in Hollywood»، ومارتن سكورسيزي في « The Wolf of Wall Street»، وذلك قبل نجاحها في فيلم «Barbie».


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *