Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

إنشاء 5 مدارس جديدة في القنطرة شرق بالإسماعيلية ضمن مبادرة حياة كريمة – المحافظات

 قال الدكتور عصام يوسف منسق مبادرة حياة كريمة في مركز القنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية إن مبادرة حياة كريمة انتهت من إنشاء 5 مدارس جديدة ضمن اهتمام المبادرة بالتعليم ورفع العبء عن أهالي قري المركز في التنقل لمسافات طويلة.

وأضاف يوسف في تصريحات خاصة لـ«الوطن» أنه تم إنشاء ملحقات جديدة في جميع المدارس الموجودة بالفعل في القنطرة شرق بالإسماعيلية لاستيعاب عدد أكبر من الطلاب والقضاء على أزمة ازدحام الفصل الدراسي.

حياة كريمة قضت على أزمة البعد الجغرافي 

وقال يوسف إن مبادرة حياة كريمة قضت علي أزمة الأبعاد الجغرافية لمركز القنطرة شرق، مشيرا إلى أن أول ما تم بحثه إنشاء 4 مجمعات خدمية تم الانتهاء منهم بنسبة 100%.

وتابع: المجمعات  الخدمية تم إنشاؤها في قرى السلام والتقدم وجلبانة والأبطال، ويضم كل مجمع خدمي مكاتب ممثلة لـ 7 وزارات كنقطة للشرطة ووحدة لإصدار البطاقات وشهادات الميلاد ومكتب للتموين ومكتب للشهر العقاري ومكتب للشؤون الاجتماعية ومكتب بريد، ومركز تكنولوجي مرتبط بمجلس الوزراء.

وأكد يوسف أن المجمعات الخدمية مكنت المواطنين من إنهاء جميع متطلباته دون عناء السفر إلى مدينة القنطرة أو إلى مدينة الإسماعيلية والتي تبعد أكثر من 80 كيلومترا لبعض القري داخل عمق قرى القنطرة شرق.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *