Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

كائن غريب يغزو منزلا في اسكتلندا.. لن تتوقع ما فعله


09:30 م


الثلاثاء 29 أغسطس 2023

كتب – سيد متولي

كشفت امرة من اسكتلندا، تدعى روز ألكسندر، وتبلغ من العمر 67 عامًا، أن “طاعونًا” من الرخويات العملاقة يغزو منزلها منذ أشهر، مما يجعلها قلقة ومكتئبة، حتى أن هذه المخلوقات “دمرت” عيد ميلادها العام الماضي.

ووفقا لصحيفة dailystar، قالت المرأو إنها “سئمت” من “طاعون” الرخويات العملاقة التي تغزو منزلها منذ أشهر.

وتمكنت روز ألكساندر، من التقاط صورة لإحدى الرخويات المتوحشة الموجودة في سلة القمامة خارج منزلها في إدنبرة ، عاصمة اسكتلندا.

في عيد الميلاد الماضي، تقول روز إن هذه المخلوقات اللزجة تمكنت من الوصول إلى درج مطبخها بينما كانت على وشك تقديم العشاء، مما أدى إلى إفساد الوجبة لعائلتها .

وأضافت عن الكائنات : “إنها كبيرة جدًا وتنتشر في جميع أنحاء الحديقة وتدخل المطبخ من الباب الخلفي” .

وتعتقد روز أن الرطوبة في منزلها هي سبب مشكلة ظهور هذه المخلوقات، وتقول إنها كانت تكافح مع مجلس مدينة إدنبره لإقناع أحد أعضاء فريق الإصلاح الخاص بهم بالحضور وإلقاء نظرة على المشكلة.

وزعمت روز أيضًا أن الرخويات تركتها تشعر بالقلق والاكتئاب، وقالت: “لقد سئمت من دخول وباء الرخويات إلى المنزل، وانتظرت وقتًا طويلاً للحصول على موعد حتى يأتي شخص ما وينظر في الأمر”.

“إنها تسبب لي القلق وأجدها في كل مكان، في خزائن الطعام، أشعر بالضجر والاكتئاب لأنني لا أستطيع أن أتعايش مع مطبخي نظيفا مثل أي شخص آخر، في العام الماضي، وجدت هذا الكائن في درج أدوات المائدة بينما كنت على وشك تقديم عشاء عيد الميلاد، لقد ألقيت العشاء في سلة المهملات، لقد أفسد عيد الميلاد لدينا.”

وأكد مجلس المدينة أنهم على علم بالمشكلة وقالوا إنهم سيبحثون في الأمر.

اقرأ أيضَا:

“تظهر في عينيك”.. علامات تشير إلى إصابتك بـ السكتة الدماغية

حسام موافي يحذر مرضى السكري من هذا الأمر الخطير

رجل يكتشف إصابته بسرطان البروستاتا بطريقة غير متوقعة.. وهذه العلامات احذرها

علامة تظهر عند الوقوف على أطراف أصابعك تكشف الإصابة بجلطة دموية خطيرة

قبل أشهر من الإصابة بالنوبة القلبية.. الجسم ينذرك بهذه الأعراض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *