Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مسلسل ريفو الجزء الثاني .. موعد عرض مسلسل ريفو على WATCH IT

مسلسل ريفو الجزء الثاني .. موعد عرض مسلسل ريفو على WATCH IT ، حاز مسلسل ريفو الجزء الأول على اعجاب الكثير من المشاهدين الأمر الذي جعلهم ينتظرون موعد عرض مسلسل ريفو الجزء الثاني وسط حماس هائل وانتظار من المشاهدين.

وازداد البحث عن موعد عرض مسلسل ريفو الجزء الثاني على WATCH IT حيث تم عرض اليوم الأربعاء الحلة الأولى من المسلسل وخلال السطور القادمة نعرض لكم تفاصيل حول مسلسل ريفو الجزء الثاني قصة المسلسل والقنوات الناقلة.

مسلسل ريفو الجزء الثاني

في مسلسل ريفو الجزء الثاني تستكشف مريم فخر حسن الدين التفاصيل المفقودة في علاقة والدها الراحل ووالدتها ليلى، التي تعاني من مرض الزهايمر في مراحله المتقدمة، وتقرر مريم أن تأخذ والدتها في رحلة إلى شاليه والدها القديم في مدينة العجمي بالإسكندرية، على أمل استعادة جزء صغير من ذكريات والدتها وكشف الحقائق المتبقية لاستكمال سيناريو فيلم والدها الأخير “ريفو”.

ترافق مريم في رحلتها التسجيلات الصوتية لأعضاء فرقة ريفو الأربعة، وتتوالى الأحداث المشوقة التي تكشف عن مفاجآت جديدة، ستستكشف القصة علاقات الشخصيات وتطوراتها، وتسلط الضوء على الصعوبات والتحديات التي تواجهها مريم في رحلتها لكشف الحقيقة.

سيتم تطوير قصة المسلسل بشكل أكبر في مسلسل ريفو الجزء الثاني ، حيث ستكشف المزيد من التفاصيل والأسرار المحيطة بعلاقة والد مريم بفرقة ريفو وتأثيرها على حياتها وحياة والدتها.

يمكننا توقع تشويق وإثارة مستمرة في “ريفو 2”، واستكشاف مزيد من الجوانب العاطفية والدرامية للشخصيات، مع استمرار التركيز على عالم الموسيقى والعلاقات العائلية والماضي المليء بالأسرار.

قصة مسلسل ريفو الجزء الثاني

مسلسل “ريفو” هو مسلسل درامي مصري يتكون من مواسم متتالية. يدور المسلسل حول قصة “مريم فخر حسن الدين” ومحاولتها كشف العلاقة بين والدها المؤلف الموسيقي الراحل “حسن فخر الدين” وفرقة “ريفو” الموسيقية التي اشتهرت في التسعينات، تواجه “مريم” العديد من التحديات والعقبات أثناء رحلتها في البحث عن الحقيقة وتحقيق حلمها.

مسلسل ريفو الجزء الثاني يتبع رحلة “مريم” في اكتشاف التفاصيل المفقودة في علاقة والدتها “ليلى”، التي تعاني من مرض آلزهايمر في مراحله المتقدمة، ووالدها الراحل. تقرر “مريم” أخذ والدتها إلى شاليه والدها القديم في مدينة العجمي في الإسكندرية، على أمل استعادة جزء صغير من ذاكرتها وكشف الحقائق. تتوالى الأحداث والمفاجآت خلال هذه الرحلة.

أبطال مسلسل ريفو الجزء الثاني

مسلسل ريفو الجزء 2 يضم مجموعة من النجوم في أدوار البطولة، بينهم أمير عيد، وركين سعد، وصدقي صخر، وحسن أبو الروس، وتامر هاشم، ومينا النجار، وإيفا، وسارة عبدالرحمن، وعمرو جمال، ويوسف حشيش، وميران عبد الوارث، ومريم بدوي، ويوسف جبريال، وحسام حسني، وحسن محفوظ، ونورا شعيشع، وجالا هشام، وغيرهم. المسلسل من تأليف محمد ناير وإخراج يحي إسماعيل.

موعد عرض مسلسل ريفو الجزء الثاني

يتكون الموسم الثاني من المسلسل من عشر حلقات، حيث يتم عرض حلقتين كل أسبوع يوم الأربعاء على منصة WATCH IT.

موعد عرض مسلسل ريفو الجزء الثاني الساعة كم؟

سيتم عرض مسلسل ريفو الجزء الثاني حلقتين كل أسبوع في يوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً.

مسلسل “ريفو”

 يبدو أن الجمهور متشوق لمعرفة تكملة القصة ومغامرة فرقة “ريفو” بشكل أكبر وأعمق. في هذا الموسم، ستنتقل مريم مع والدتها المصابة بمرض آل زهايمر إلى شاليه والدها القديم في الإسكندرية، وذلك في أمل استعادة ذكرياتها والكشف عن حقيقتها وحقيقة ما تبقى من أحداث لاستكمال سيناريو فيلم والدها الأخير “ريفو”. ستصاحبها التسجيلات الصوتية لأعضاء الفرقة الأربعة وستكشف الأحداث الجديدة عن مفاجآت مثيرة.

مسلسل ريفو الجزء 1

يُذكر أن الموسم الأول من المسلسل حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه في يونيو 2022 على منصة WATCH IT، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم مثل أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، وغيرهم. ويُذكر أن المسلسل من تأليف محمد ناير وإخراج يحي إسماعيل.

وخلال الرحلة، في مسلسل ريفو الجزء الثاني تصاحب مريم تسجيلات صوتية لأعضاء فرقة ريفو الأربعة، وتتوالى الأحداث المشوقة التي تكشف عن مفاجآت جديدة. يتعمق المسلسل في علاقات الشخصيات وتطوراتها، ويسلط الضوء على الصعوبات والتحديات التي تواجهها مريم في رحلتها لكشف الحقيقة.

 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *