Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

اختتام الموسم الثاني من برنامج الرواق الأزهري في الشرقية – المحافظات

اختتم القائمون على مشروع تنمية النشء التدريب بالجلسة الرابعة لبرنامج الرواق الأزهري للطفل والأسرة بالتعاون مع الأزهر الشريف والذى تنظمة وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الإدارة المركزية لتنمية النشىء والإدارة العامة للموهوبين والمبدعين بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية ومركز شباب كفر الحصر التابع لإدارة شباب الزقازيق غرب.  

في سياق متصل، أكد الدكتور محمود عبد العظيم وكيل الوزارة فى الجلسة الافتتاحية الأولى للرواق ناصحا للطلائع المشاركين بجلسات الرواق بالانصات الجيد والاستفادة ونقل المعلومات والمفاهيم الصحيحة من فضيلة الشيخ للبيت والاسرة والمدرسة وحثهم على الحضور بالجلسات المقرر لها يوم السبت من كل أسبوع بمركز شباب كفر الحصر. 

تطبيق برنامج الرواق الأزهري على مستوى محافظة الشرقية

وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور محمود عبد العظيم أنه سيتم تنفيذ الرواق الأزهري على مستوى محافظة الشرقية بحيث تعم الاستفادة لجميع أبناء مراكز الشباب بخمس إدارات فرعية وفقا لبرنامج وخطة يتم التنسيق خلالها بين وزارة الشباب والرياضة والازهر الشريف.

برنامج الرواق يضع الأطفال على الطريق السليم

يأتي برنامج الرواق الأزهري مستهدفا النشىء والأسرة والمجتمع تنمية النشء وأهميته في تصحيح المفاهيم لدى الناشئين والرد على الأسئلة التي تدور في أذهان الصغار من خلال وعاظ من الأزهر الشر الشريف ويضع الناشئين على الطريق السليم.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *