Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

اشتباكات في شمال القطاع ومعارك في خانيونس

شهدت محاور التوغل في خانيونس معارك ضارية، في وقت تجددت الاشتباكات بين المقاومة الفلسطينية وقوات من الجيش الإسرائيلي في جباليا وبيت لاهيا شمال القطاع، وفي شرق خانيونس.

الحرب على غزة: اشتباكات في شمال القطاع ومعارك في خانيونس

غارات تستهدف المربعات السكنية بالقطاع (Getty Images)

دخلت الحرب الإسرائيلية على غزة، اليوم الأحد، يومها السابع بعد المئة، في وقت واصل الطيران الإسرائيلي غاراته على مناطق مختلفة بالقطاع، فيما جددت المدفعية الإسرائيلية قصفها لمخيم جباليا ومحيط مستشفى ناصر ومراكز الإيواء.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

وأوقعت الغارات الإسرائيلية عشرات الشهداء ومئات الإصابات جلهم من الأطفال والنساء والكبار بالسن، وبذلك بلغ عدد الشهداء جراء الحرب الإسرائيلية 24 ألفًا و927 شهيدا بالإضافة لـ 62 ألفا و388 جريحا، وفق وزارة الصحة في غزة.

يأتي ذلك فيما شهدت محاور التوغل في خانيونس معارك ضارية، في وقت تجددت الاشتباكات بين المقاومة الفلسطينية وقوات من الجيش الإسرائيلي في جباليا وبيت لاهيا شمال القطاع، وفي شرق خانيونس.

وعادت وتيرة الاشتباكات في شمال القطاع خصوصاً في شرق وغرب مدينة غزة، حيث تشهد منطقتا الكرامة وأبراج المخابرات معارك عنيفة، وسط غارات وقصف مدفعي على مناطق مأهولة.

ويواصل الطيران الإسرائيلي شن غارات عنيفة على مخيمات النصيرات والبريج ومناطق في دير البلح، في وسط القطاع، بالتزامن مع اشتباكات على الأرض.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *