Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

اعرف أكبر 5 قروض في البنوك المصرية للموظفين بضمان الراتب – اقتصاد

تقدم البنوك المصرية برامجا تمويلية متنوعة، لتناسب فئات كبيرة من العملاء، ومن بينها قرض الموظفين بضمان تحويل الراتب، وهو ما نرصده في السطور التالية لأكبر 5 قروض في البنوك.

قرض الموظفين من البنك الأهلي

وبحسب جدول أسعار برامج التمويل لشهر سبتمبر 2023، يقدم البنك الأهلي المصري قرضا تصل قيمته إلى 2.5 مليون جنيه بضمان تحويل المرتب، ومدة القرض تصل إلى 10 سنوات، والحد الأدنى للدخل الشهري ألف جنيه.

قرض الموظفين من بنك الإسكندرية

تصل قيمة القرض في بنك الإسكندرية للموظفين إلى 5 ملايين جنيه، ومدة السداد تصل إلى 12 سنة، والحد الأدنى للدخل الشهري ألف جنيه للموظفين. 

قرص الموظفين من المصرف المتحد 

يوفر المصرف المتحد قيمة قرض للموظفين تصل إلى 2 مليون جنيه، والحد الأدنى للدخل 2500 جنيه في حال التحويل و4 آلاف في حال عدم التحويل، وفترة سداد تصل إلى 7 سنوات.

قرض الموظفين من البنك التجاري الدولي

يقدم البنك التجاري الدولي قرض الموظفين بضمان الراتب، بقيمة تصل إلى 3 ملايين جنيه ومدة القرض 8 سنوات.

قرض الموظفين من بنك قناة السويس

وقرض الموظفين من بنك قناة السويس يصل إلى 2 مليون جنيه، ومدة القرض تصل إلى 10 سنوات، والحد الأدنى للدخل 1500 جنيه في حال تحويل الراتب من خلال اتفاقية مع الشركة أو 2500  جنيه في حال تحويل الراتب أو القسط الشهري.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *