Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

الأرصاد: شبورة كثيفة على بعض المناطق اليوم ونصائح للسائقين – أي خدمة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تكون الشبورة المائية صباحا على أنحاء البلاد، موضحة أنها تكون كثيفة أحياناً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ونصحت الأرصاد قائدي السيارات بتهدئة السرعة أثناء الشبورة وترك مسافات بينك وبين السيارة التى أمامك، واستخدام مساحات الزجاج باستمرار طوال فترة القيادة أثناء الشبورة.

كما نصحت هيئة الأرصاد، قائدي السيارات بالحرص على فتح زجاج السيارة قليلا لتجنب تكاثر بخار الماء على زجاج السيارة، واستخدام الإشارات أثناء القيادة، منوهة بضرورة عدم الخروج بالسيارة حال انعدام الرؤية.

حالة الطقس

وعن حالة الطقس، أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أنه يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد ومعتدل الحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، وحار على جنوب سيناء، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد، خلال النهار.

فيما يسود طقس لطيف في أول الليل ومائل للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ولطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

 وفيما يلي درجات الحرارة اليوم الأربعاء 25-10-2023:

درجات الحرارة اليوم الأربعاء

– القاهرة والوجه البحري: العظمى 31 والصغرى 22 درجة مئوية.

– السواحل الشمالية الغربية: العظمى 29 والصغرى 21 درجة مئوية.

– السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء: العظمى 28 والصغرى 22 درجة مئوية.

– جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر: العظمى 33 والصغرى 25 درجة مئوية.

– شمال الصعيد: العظمى 32 والصغرى 18 درجة مئوية.

– جنوب الصعيد: العظمى 38 الصغرى 22 درجة مئوية.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *