Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

الاحتلال الإسرائيلي يقتل فلسطينيا رفع الراية البيضاء (فيديو) – أخبار العالم

تلتقط مختلف وسائل الإعلام حول العالم الجرائم الإسرائيلية التي تمارس ضد الشعب الفلسطيني الأعزل، ومؤخرًا عكس فيديو صادر عن قناة إنجليزية قتل دولة الاحتلال الإسرائيلي لمواطن فلسطيني رفع الراية البيضاء ليعلن استسلامه وعدم حمله سلاح في حي خان يونس جنوب قطاع غزة، صباح الأربعاء.

الراية البيضاء لم تنقذ الفلسطينيين

ونقلت قناة «ITV News» البريطانية، فيديو للمواطن الفلسطيني، رمزي أبو سلحول صاحب الـ51 سنة الذي يعمل تاجرا للملابس وكان وسط مجموعة من الفلسطينيين بذلوا كل ما في وسعهم من أجل إظهار أنهم لا يحملون سلاح ضد الجنود الإسرائيليين لكي يتركوهم يمروا، بحسب مراسل الشبكة «جون إيرفين»، ولكن جيش الاحتلال الإسرائيلي كان له رأي آخر.

رد مباغت من جيش الاحتلال الإسرائيلي

وظهر في الفيديو رفع الرجال أيديهم إلى الأعلى ملوحين بالراية البيضاء أثناء محاولة لهم للوصول إلى المنزل المحاصر فيه عدد من أفراد عائلة أبو سلحول غرب حي خان يونس جنوب قطاع غزة، وقال القتيل في حوار سابق مع القناة: «طلب منا الإسرائيليون الإخلاء، لكنهم لم يسمحوا لأمي وأخي بالخروج، نود الذهاب لإخراجهم».

وبعد لحظات من ابتعاد المراسل من حوار مع رمزي أبو سلحول، سجلت كاميرات القناة لحظة تجمع الأفراد حول أبو سحلول الذي كان ملقى عن الأرض على الأرض غارق في دمه بسبب رصاصة إسرائيلية قاتلة.

إعدامات ميدانية

في نفس السياق، خرج المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان، يؤكد أن الجيش الإسرائيلي نفذ إعدامات ميدانية وأطلق النار على 3 أشخاص رافعين الرايات البيضاء


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *