Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

الاحتلال يدعي إحباط عملية تهريب 10 مسيرات لغزة

أعلنت وزارة الأمن الإسرائيلية عن إحباط عملية تهريب طائرات مسيرة من الأراضي الإسرائيلية إلى قطاع غزة عبر معبر بيت حانون “إيرز”، وزعمت أن هذه المسيرات كانت مخصصة لجمع المعلومات الاستخباراتية.

الحقيبة التي أخفي بداخلها قطع المسيرات (وزارة الأمن)

ادعى جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، إحباط عملية تهريب 10 طائرات مسيرة تستخدم في جمع المعلومات الاستخباراتية، كانت في طريقها إلى قطاع غزة من معبر بيت حانون “إيرز” شمال القطاع.

وأعلنت وزارة الأمن الإسرائيلية عن إحباط عملية تهريب طائرات مسيرة من الأراضي الإسرائيلية إلى قطاع غزة عبر معبر بيت حانون “إيرز”، وزعمت أن هذه المسيرات كانت مخصصة لجمع المعلومات الاستخباراتية.

إحدى المسيرات التي يزعم الاحتلال ضبطها

وأوضحت سلطات الاحتلال أنه لم تكن هناك أي معلومات استخباراتية عن عملية التهريب، التي تم إحباطها بحسب المزاعم الإسرائيلية “بفضل يقظة المفتشين الأمنيين ووحدة الكلاب البوليسية في معبر إيرز، عندما قام كلب مدرب من الوحدة بالتعرف على الحقيبة وجلس عليها أثناء فحص محتويات المركبة”.

وبحسب مزاعم سلطات الاحتلال، فقد صادر مفتشو سلطة المعبر في وزارة الأمن حقيبة سوداء مخبأة في حافلة صغيرة كانت في طريقها إلى غزة، وفي داخلها 10 طائرات مسيرة، يزعم أنها كانت مخصصة لفصائل مسلحة لأغراض جمع المعلومات الاستخبارية.

وفي شهر تموز/يوليو من العام 2022، قال جيش الاحتلال إن قواته البحرية أحبطت محاولة لتهريب أسلحة وذخائر لصالح حركة حماس، فيما نفى اتحاد الصيادين الفلسطينيين “المزاعم الإسرائيلية”، وأكد “أنها لا أساس لها من الصحة”.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *