Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

موعد ومكان عزاء زوجة المطرب سمسم شهاب

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال موعد ومكان عزاء زوجة المطرب سمسم شهاب، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


09:16 م


الخميس 26 أكتوبر 2023

يتلقى المطرب سمسم شهاب، غدا الجمعة، عزاء زوجته التي رحلت عن عالمنا اليوم الخميس بعد صراع مع مرض السرطان.

ويقام العزاء، عقب صلاة المغرب بأحد المساجد الموجودة على الكورنيش بمنطقة إمبابة.

وكان سمسم شهاب، أعلن خبر وفاة زوجته، عبر حسابه على فيسبوك، وعلق: “توفت إلى رحمة الله زوجتي.. أسألكم الدعاء”.

يذكر أن، سمسم شهاب، كشف في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، عن دخول زوجته العناية المركزة في حالة خطيرة.

وكتب سمسم، عبر حسابه على “فيسبوك”: “زوجتي في العناية المركزة في حالة صعبة جدا، أسألكم وأرجوكم بالدعاء لها من القلب، الأمل في رب العرش العظيم، هو قادر على كل شيء”.

66.249.69.161 Mozilla/5.0 (Linux; Android 6.0.1; Nexus 5X Build/MMB29P) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/118.0.5993.117 Mobile Safari/537.36 (compatible; Googlebot/2.1; +http://www.google.com/bot.html)

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ موعد ومكان عزاء زوجة المطرب سمسم شهاب نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *