Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

الاحتلال ينشر قواته بالأقصى لتأمين اقتحامات المستوطنين

قالت مصادر فلسطينية محلية إن قوات الاحتلال أغلقت أبواب المصلى القبلي بعد إفراغ المرابطين منه، كما لوحظ انتشار مكثف لقوات الاحتلال في باحات المسجد الأقصى تمهيدا لاقتحام المستوطنين.

أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي في ساعات الصباح الباكر اليوم الخميس، المصلى القبلي وذلك من تفريغه من المرابطين والمصلين، فيما انتشرت القوات في ساحات المسجد الأقصى، وذلك تمهيدا مع اقتحامات المستوطنين لساحات الأقصى قبيل “مسيرة الأعلام” الاستيطانية في القدس المحتلة.

وقالت مصادر فلسطينية محلية إن قوات الاحتلال أغلقت أبواب المصلى القبلي بعد إفراغ المرابطين منه، كما لوحظ انتشار مكثف لقوات الاحتلال في باحات المسجد الأقصى تمهيدا لاقتحام المستوطنين.

يأتي ذلك في وقت شددت فيه سلطات الاحتلال إجراءاتها في القدس ومنعت الشبان من دخول المسجد الأقصى لأداء صلاة الفجر.

وعززت شرطة الاحتلال إجراءاتها الأمنية والعسكرية في البلدة القديمة لحماية “مسيرة الأعلام” التي تنظمها اليوم الخميس جماعات يمينية متطرفة ومستوطنون فيما يسمى “يوم توحيد القدس” وذكرى احتلال القدس الشرقية، وفق التقويم العبري.

دفعت سلطات الاحتلال الإسرائيلي بأكثر من 3 آلاف شرطي إلى القدس المحتلة، ورفعت حالة التأهب، وذلك عشية “مسيرة الأعلام” الاستيطانية التي ستنظم، عصر اليوم الخميس، في القدس وستمر من أحياء القدس القديمة لتحط في ساحة البراق.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *