Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

الاحتلال ينفذ اعتقالات بعدة مناطق بالضفة فجر السبت

في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، شن جيش الاحتلال الإسرائيلي حملة اعتقالات واسعة في مناطق مختلفة من الضفة الغربية، تخللها مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال.

جنود الاحتلال يصوبون سلاحهم نحو فلسطيني في حوارة (Getty images)

فجرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم السبت، منزل عائلة الأسير ماهر شلون في مخيم عقبة جبر جنوب أريحا.

تابعوا قناة موقع “عرب 48” عبر منصة “تلغرام” للأخبار أولا بأول

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال فجرت منزل عائلة الأسير شلون المكون من طابقين، الأمر الذي أدى كذلك لتضرر عدد من المنازل المحيطة.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت شلون في الأول من آذار/ مارس الماضي، وعادت وداهمت منزله في السادس من ذات الشهر وأخذت قياساته تمهيدا لهدمه.

وفي الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، شن جيش الاحتلال الإسرائيلي حملة اعتقالات واسعة في مناطق مختلفة من الضفة الغربية، تخللها مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال.

أشارت مصادر محلية إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت الشبان أسيد فرحات ونظام فرحات وبراء بركات شنار، بعد اقتحام منازلهم في بيتا جنوبي نابلس.

كما اعتقلت قوات الاحتلال إحسان خالد خصيب وأبناءه خالد ويوسف وهادي ومحمد، خلال اقتحام بلدة عارورة قضاء رام الله، علمًا أن نجله أحمد خصيب معتقل منذ فترة.

وشهدت مناطق مختلفة من بيت لحم وقراها اعتقالات أخرى، وعرف منها وفقا لمصادر محلية؛ الأسير المحرر القيادي حسن الورديان، هيثم أبو عياش، خالد حميدة، إبراهيم محمود شحادة، نور الدين صالح الشيخ، الأسير المحرر مهند محمد خليل، الأسير المحرر يوسف عدوي، الأسير المحرر خضر الدلو، خالد بنورة، محمود عبد الله عطوان، بلدة الخضر، إبراهيم سليمان دعدوع، بلدة الخضر، الأستاذ محمد العروج.

وفي قرية رنتيس شمال غربي رام الله، شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات وعرف منها؛ الشيخ شاكر أبو سليم، أديب فريد وهدان، محمد أحمد أبو تركي، صائب فهمي أبو سليم، إسلام ماجد دنون، محمود عبد القادر أبو سليم، قيس مظاهد وهدان، فخر عاهد خلف، زهدي حسن دنون.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *