Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

البث المباشر Al Ahly اليوم.. مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر دون تقطيع جودة عالية HD

مباراة إفريقية حماسية في بث مباشر بين Al-Ahly VS Semba البث المباشر Al Ahly اليوم.. مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر دون تقطيع جودة عالية HD.. انضموا إلينا اليوم في مشاهدة مباراة إفريقية نارية بين Al-Ahly وSemba في بث مباشر من Al Ahly. تجربة مشاهدة ممتازة بجودة عالية HD دون أي تقطيع. سنقدم لكم تغطية حية لمباراة الأهلي المصري وسيمبا التنزاني في إطار منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. تترقب الجماهير على أحر من الجمر هذه المواجهة المثيرة التي تجمع بين فريقين من أبرز أندية القارة السمراء. سنكون معكم خلال هذا البث لتغطية أحداث المباراة وتحليل أداء الفريقين. تابعونا لمشاهدة المباشرة والتعليق الحي على أبرز لحظات اللقاء.

البث المباشر Al Ahly اليوم.. مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا دون تقطيع HD

مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر دون تقطيع.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وخلال الساعات القليلة الماضية، كثيرٌ من عشاق القلعة الحمراء بحثوا بشغف عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في إطار دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك للاستمتاع بتجربة مشاهدة مميزة وبجودة عالية. تأتي مباراة اليوم بث مباشر بجودة HD ودون أي تقطيع، حيث يكون المسرح الرئيسي لهذه المباراة هو مجموعة “بي إن سبورتس”، الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء. وتمتلك قناتهم بي إن سبورت 6 HD حقوق بث المباراة، لتضمن للمشاهدين تغطية شاملة وممتعة لهذا الصراع المثير.

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا دون تقطيع جودة عالية HD (الموعد الرسمي)

وسيكون موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، على ملعب بنجامين مكابا الوطني، بالعاصمة التنزانية، دار السلام.

مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا.. من هو معلق مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني؟

وأسندت مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” مهمة التعليق على مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني، إلى المعلق المصري على محمد على، في المواجهة التي يسعى من خلالها المارد الأحمر للحفاظ على لقبه القاري.

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا اليوم

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا.. تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني اليوم في دوري أبطال إفريقيا

ولا تفوتوا فرصة مشاهدة بث مباشر لمباراة الأهلي وسيمبا دون أي تقطيع وبجودة عالية HD. وقد قرر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، تحديد تشكيلة الفريق قبل المباراة المرتقبة أمام سيمبا التنزاني في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا. ومن المتوقع أن يدخل الأهلي هذه المباراة بتشكيله المعتاد بشكل كبير، باستثناء غياب إمام عاشور الذي أصيب مع منتخب مصر، حيث سيحل محله عمرو السولية. ويتردد أن كولر يتردد في اختيار لاعب وسط واحد بين أحمد نبيل كوكا ومحمد مجدي أفشة، وذلك حسب حالة كوكا الصحية ومدى جاهزيته للمشاركة في اللقاء.

تشكيل الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني

وسيكون تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني في لقاء الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا كما يلي:

مباشــر تشكيل الأهلي اليوم لمواجهة سيمبا التنزاني

حارس المرمى

مصطفى شوبير

خط الدفاع

محمد هاني

رامي ربيعة

محمد عبدالمنعم

علي معلول

خط الوسط

مروان عطية

عمرو السولية

أحمد نبيل كوكا

(محمد مجدي أفشة)

خط الهجوم

بيرسي تاو

محمود عبدالمنعم كهربا

رضا سليم

قبل موقعة بث مباشر مباراة Al-Ahly اليوم.. تاريخ مواجهات الأهلي وسيمبا التنزاني

وتاريخ الصراع بين الأهلي المصري وسيمبا التنزاني في المباريات القارية يعكس تنافسًا مثيرًا ومواجهات ملحمية على مر السنين، وجاءت كما يلي تاريخ المواجهات بينهما:

  • في كأس الكؤوس الأفريقية لعام 1985، شهدنا تبادل الانتصارات بين الأهلي وسيمبا، حيث فاز سيمبا في مباراة الذهاب 2-1 في تنزانيا، ورد الأهلي بهزيمة 2-0 في الإياب في القاهرة.
  • في دوري أبطال إفريقيا لعام 2019، انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 2-2 في القاهرة، وفاز الأهلي بثقله في الإياب بنتيجة 5-1 في تنزانيا.
  • في الموسم التالي 2020-2021، فاز الأهلي في مباراة الذهاب بهدف نظيف في القاهرة، وفاز سيمبا بنفس النتيجة في الإياب في تنزانيا.
  • في كأس السوبر الأفريقي لعام 2021، انتهت مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل 1-1، وفاز الأهلي في ركلات الترجيح 5-4.
  • في دوري السوبر الأفريقي لعام 2023، انتهت مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل، وتأهل الأهلي لنصف نهائي البطولة لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي.


المصدر: بوابة الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *