Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

«التعليم»: محتوى علمي ملخص لجميع الفرق الدراسية على موقع الوزارة مجانا – أخبار مصر

قال الدكتور أكرم حسن، رئيس الإدارة المركزية للمناهج بوزارة التربية والتعليم، إن التعليم في الماضي كان مختلفا عن ما يحدث حاليا، ولا يجب أن نقارن الأجيال، في ظل تنوع مصادر المعرفة حاليا، بدلا من الكتاب المدرسي فقط قديما، لافتا إلى أن القرن الحالي يشهد تنوعا كبيرا في المهارات الحياتية المستخدمة في التعليم.

ارتفاع أسعار الكتب الخارجية

أوضح خلال استضافته ببرنامج «مصر تستطيع» مع الإعلامي أحمد فايق، المذاع على قناة «DMC»، أن التعليم حاليا يهدف لإعداد الفرد بشكل متكامل للمستقبل الذي نتمناه، مشيرا إلى أن جميع المراحل من الصف الرابع الابتدائي حتى الثالث الثانوي، لهم مناهج ومحتوى كامل على موقع الوزارة، في ظل ارتفاع أسعار الكتب الخارجية، وهو دور اجتماعي مهم للوزارة.

التربية والتعليم

وأشار رئيس الإدارة المركزية للمناهج بوزارة التربية والتعليم، إلى أن الوزارة تقدم خدماتها عبر الموقع الرسمي كجزء من دورها في العملية التعليمة، والمحتوى المتاح على الموقع لا يقارن بالكتاب الخارجي، لكنه محتوى مخلص يتضمن المفاهيم الأساسية التي يجب أن يركز عليها الطالب.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *