Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

«التموين»: انتظام توريد القمح من المزارعين بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى – أخبار مصر

تلقت وزارة التموين والتجارة الداخلية تقريرا من غرف عمليات توريد القمح في المحافظات، يفيد بانتظام عمليات التوريد من المزارعين، بعد التوقف خلال إجازة عيد الأضحى، موضحا أن «مواقع استلام القمح استأنفت عمليات التوريد في يوليو الجاري».

وأشار التقرير إلى أن وزارة التموين تتسلم القمح من المزارعين، مقابل 1500 جنيها عن كل أردب مورد لصالح الهيئة العامة للسلع التموينية، بهدف تأمين المخزون الاستراتيجي للبلاد من السلعة اللازمة لإنتاج رغيف العيش البلدي المدعم لأصحاب بطاقات التموين.

مستحقات وحوافز المزارعين مقابل التوريد

وأكدت غرف عمليات توريد القمح، أن تنفيذا لقرار وزير التموين الدكتور علي المصيلحي، يتم سداد مستحقات المزارعين الموردين للقمح بحد أقصى 48 ساعة من التوريد لمواقع استلام القمح، فضلا عن صرف حافز النخالة المقرر من وزير التموين بواقع 10 كيلو نخالة كل أردب قمح مورد.

انتهاء موسم توريد القمح

وتستقبل حاليا جميع مراكز استقبال الاقماح المحلية المزارعين الموردين، إذ يستمر  فتح المواقع التسويقية حتى شهر أغسطس القادم وهو توقيت انتهاء موسم توريد القمح الذي بدأ في 23 أبريل الماضي.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *