Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

الجيش الإسرائيلي يدّعي “تحرير” محتجزين إسرائيليين في غزة من رفح 

جاء في بيان مشترك صدر عن كل من الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، والناطق باسم الشاباك والناطقة باسم الشرطة، أنه “في عملية مشتركة للجيش الإسرائيلي والشاباك والشرطة الإسرائيلية ’يمّام’، في رفح؛ تمّ تحرير الرهينتين الإسرائيليين الليلة”.

طائرة قال الجيش الإسرائيلي إن المحتجزين كانوا على متنها

زعم الجيش الإسرائيلي أنه نجح وفي عملية مشتركة بين قوات الجيش والوحدة الشرطية الخاصّة “يمّام”، وجهاز الأمن الإسرائيلي العامّ (“الشاباك”)، في إطلاق سراح محتجزين إسرائيليين في غزة، كانا محتجزين في رفح التي تعرّضت لقصف ليل الأحد – الإثنين، لقصف غير مسبوق منذ بدء الحرب.

وأسفرت سلسلة الغارات التي استهدفت رفح، عن استشهاد وإصابة العشرات من الأهالي؛ بينهم أطفال ونازحون؛ كما بدأ المئات بالنزوح إلى مشافي المدينة، هربا من القصف الذي طاول مناطق متفرقة في رفح.

وجاء في بيان مشترك صدر عن كل من الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، والناطق باسم الشاباك والناطقة باسم الشرطة، ليل الأحد – الإثنين، أنه “في عملية مشتركة للجيش الإسرائيلي والشاباك والشرطة الإسرائيلية ’يمّام’، في رفح؛ تمّ تحرير الرهينتين الإسرائيليين الليلة (وهما مسنّان 60 عاما و70 عاما)، اللذين اختطفتهما حماس إلى قطاع غزة من ’نير يستحاك’ في 7/10”.

وذكر البيان أن “حالة الاثنين جيدة، وتم إجراء الفحوصات الطبية لهما في المركز الطبي ’شيبا – تل هشومير’، وستواصل القوات الأمنية العمل لاستعادة المختطفين”.

وقال وزير الأمن الإسرائيلي، يوآف غالانت: “في عملية إنقاذ مثيرة للإعجاب، تمكنّت قوات الأمن من إعادة (المحتجزين) اللذين تم اختطافهما من ’نير يتسحاك’ إلى إسرائيل”.

وأضاف: “لقد تابعت العملية؛ وكل التقدير الكامل للجيش الإسرائيلي والشاباك وقوات الشرطة ’اليمام’ على العملية المهمة، والتنفيذ الجيّد، ووسنواصل الوفاء بالتزامنا بإعادة المختطفين بأية طريقة”.

تفاصيل أوفى تباعا….


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *