Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

الحكومة: لا صحة للتعاقد مع شركات لمساعدة المواطنين في الحصول على وحدات سكنية – أخبار مصر

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، من معلومات بشأن تعاقد وزارة الإسكان مع شركات وسيطة لمساعدة المواطنين في الحصول على وحدات سكنية ضمن البرنامج الرئاسي «سكن كل المصريين» لمحدودي الدخل.

وأشار المركز، في بيان، اليوم الأحد، إلى التواصل مع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، والذي نفى تلك الأنباء، مُؤكدًا أنه لا صحة للتعاقد مع شركات وسيطة لمساعدة المواطنين في الحصول على وحدات سكنية ضمن البرنامج الرئاسي «سكن كل المصريين» لمحدودي الدخل.

يمكن المواطن من التقديم إلكترونيًا للحصول على وحدته السكنية

وشدد على أن الصندوق اعتمد التحول الرقمي في كافة الخدمات التي يقدمها للمواطنين، وهو ما يمكن المواطن من التقديم للحصول على وحدته السكنية ومتابعة طلبه وتقديم الشكاوى، إن وجدت، بصورة إلكترونية.

وأكد أنه يمكن للمواطنين التعرف على كافة المعلومات الدقيقة، من خلال متابعة المنصات الرقمية التابعة للصندوق بمواقع التواصل الاجتماعي والمتمثلة في الصفحة الرسمية للصندوق على موقع «فيس بوك» من خلال الرابط التالي: «http://www.facebook.com/shmffeg»، وكذا الموقع الإلكتروني للصندوق عبر الرابط التالي: «www.shmff.gov.eg»، مُحذرًا المواطنين من التعامل مع الشركات والصفحات التي تدار عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتستهدف النصب عليهم وإيقاعهم بمعاملات غير قانونية.

 


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *