Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

السياحة تستطلع رأي الفنادق في المشاركة بمعرض بلجراد فبراير 2024 – أخبار مصر

قال علاء عاقل، رئيس لجنة تسيير أعمال غرفة المنشآت الفندقية، التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، إن الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، إحدى الهيئات التابعة لوزارة السياحة والآثار، تدرس المشاركة في المعرض السياحي الدولي ITF) International Tourism Fair) المزمع انعقاده في مدينة بلجراد الصربية خلال فبراير2024.

وأضاف خلال المنشور الدوري الذي أرسلته غرفة المنشآت الفندقية اليوم إلى كافة فنادق الجمهورية، أن المعرض يقام هذا العام في دورته الـ45، حيث يعد من أكبر المعارض السياحية في صربيا وجنوب شرق أوروبا، حيث زار المعرض في دورته السابقة ما يجاوز الـ450 عارضا، وأكثر من 40 ألف زائر، كما تم تنظيم أكثر من 500 اجتماع للمهنيين خلال المعرض، لافتا إلى أن السفارة المصرية بصربيا أوضحت أهمية التمثيل المصري بالحدث.

استطلاع رأي القطاع الفندقي في الاشتراك بالمعرض

وأشار عاقل، إلى أن هيئة تنشيط السياحة أرسلت إلى غرفة المنشآت الفندقية لاستطلاع رأي القطاع الفندقي في الرغبة في الاشتراك بالمعرض المذكور من عدمه حتى يتسنى لها تحديد حجم المشاركة بناء على عدد طلبات الاشتراك التي قد ترد إلينا.

إرسال الرغبة في المشاركة قبل يوم 8 أكتوبر المقبل

وطالب، رئيس لجنة تسيير أعمال غرفة المنشآت الفندقية، كافة الفنادق بإرسال رغبتها في المشاركة بالمعرض على البريد الإلكتروني للغرفة في موعد غايته 8 أكتوبر حتى يتسنى للغرفة الرد على هيئة تنشيط السياحة واتخاذ الإجراءات اللازمة.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *