Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

الشرطي الأمريكي المدان بقتل «فلويد» يتعرض للطعن داخل السجن.. في حالة خطرة – أخبار العالم

تعرض ضابط الشرطة الأمريكي السابق ديريك شوفين «47 عاما»، المدان بقتل الأمريكي من أصول أفريقية جورج فلويد، لهجوم في أحد السجون الأمريكية، وقالت وكالة أنباء «أسوشيتد برس» الأمريكية، إن «شوفين»، تعرض للطعن على يد سجين آخر في أحد سجون أريزونا.

إصابة «شوفين» بجروح خطيرة

وأصيب ضابط شرطة مينيابوليس السابق ديريك شوفين، بجروح خطيرة، وقدم له موظفو السجن الإسعافات الأولية وأرسلوه إلى المستشفى، وأشارت وسائل إعلام أمريكية، إلى أن الشرطي السابق، كان محتجزا مع نحو 400 سجين آخر، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء «ريا نوفوستي» الروسية.

الحادث وقع داخل سجن اتحادي في أريزونا

قالت صحيفة «نيويورك تايمز» الأمريكية، إن الحادث وقع في سجن اتحادي في توكسون بأريزونا جنوب غربي الولايات المتحدة، وفقا لما ذكرته شبكة «سكاي نيوز» الإخبارية.

وأثار مقتل الأمريكي من أصول أفريقية جورج فلويد، على يد «شوفين» في 25 مايو 2020، احتجاجات وأعمال شغب حاشدة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، واعترف ضابط الشرطة الساب، بانتهاكه حق «فلويد» في عدم التعرض لعملية اعتقال غير مبررة، حين جثا على رقبته وهو مكبل اليدين لأكثر من 9 دقائق.

فيما اتهم القضاء الأمريكي، ديريك شوفين، بالقتل بسبب الإهمال، وحكم على الضابط السابق بالسجن لمدة 22.5 سنة، فيما رفضت المحكمة العليا الأمريكية في الأسبوع الماضي، استئنافا قدمه «شوفين»، ضد هذه الإدانة، وفقا لما ذكرته قناة «العربية» الإخبارية.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *