Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

«أوقاف السويس» تنظم ندوة «لا ضرر ولا ضرار» بمسجد المرور – المحافظات

أعلنت مديرية أوقاف السويس تنظيم ندوة بعنوان «لاضرر ولاضرار» بمسجد المرور، وكيفية تطبيقها في حياتنا، ومراقبة الله في جميع الأفعال التي يقدم عليها الفرد.

شرح قاعدة لا ضرر ولا ضرار

تناولت الندوة التي أقيمت في مسجد المرور في السويس شرح قاعدة، «لا ضرر ولا ضرار»، ونماذج من تطبيقاتها في حياتنا اليومية، بأن يحافظ الفرد في حياته على عدم إضرار الغير بتصرفاته وقوله وأفعاله وبهذا المنطق ينأى بنفسه عن طريق ضررهم.

وخلال الندوة أوضح الشيخ عمر صبحي، إمام وخطيب بالأوقاف، أنه يجب على المسلم أن يتخذ النبي صلى الله عليه وسلم قدوة له، والحفاظ على النفس البشرية من عوامل الحقد والغل بينه وبين الأفراد في المجتمع ولا بد من تطبيق القاعدة في تعاملاته اليومية.

نشر الفكر الوسطي المستنير

يأتي ذلك في إطار دور وزارة الأوقاف في نشر الفكر الوسطي المستنير، وفي ضوء نشاطها الدعوي والعلمي والتثقيفي، وبرعاية كريمة من  وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، وبإشراف عام من الشيخ ماجد راضي فرج مدير عام المديرية

وقال بيان مديرية الأوقاف بالسويس إن الندوة حضر فيها الشيخ عمر صبحي أبو عجوه علي راشد والشيخ إبراهيم محمود عبد الراضي الظافري الشيخ محمود عطيت الله محمد حسانين.

 

 


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *