Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

المخرج عمرو سلامة يعلن الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد “شماريخ”

أعلن المخرج عمرو سلامة انتهاء تصوير فيلمه الجديد “شماريخ” والذي يشارك في بطولته آسر ياسين وأمينة خليل، وكان قد توقف تصوير الفيلم مؤقتًا بسبب وفاة الفنان الراحل مصطفى درويش.

عمرو سلامة: “وأخيرًا فركش فيلم شماريخ”

وكان قد نشر المخرج عمرو سلامة عبر حسابه الخاص بـ”إنستغرام” مجموعة صور له من كواليس تصوير فيلم شماريخ معلقًا عليها: “وأخيرا فركش (انتهاء تصوير) فيلم شماريخ..بعد الكثير من المفاجآت، السار منها والمؤلم، انتهت رحلة كنا نظن أحيانًا أنها لن تنتهي”.

مضيفًا خلال تعليقه: “بشكر النجوم والممثلين وطاقم العمل من أوله لآخره وشركة الإنتاج، كنتم مخلصين محترفين مجتهدين وداعمين وكرماء، لم يبخل أحد بمجهود أو بوقت أو بموارد، وأتمنى أن ننتهي بفيلم يكون يستحق هذه الرحلة، ويخرج بجودة مميزة ونجاح على المستوى التجاري والفني”.

آسر ياسين يكشف تفاصيل فيلم “شماريخ”

يُذكر أن الفنان آسر ياسين كان قد أعلن تفاصيل فيلمه السينمائي الجديد “شماريخ” والذي يجسد بطولته أمام الفنانة أمينة خليل، ومن إخراج عمرو سلامة، ويأتي الفيلم به العديد من مشاهد الأكشن والتي أكد الفنان آسر ياسين بأن تنفيذ الفيلم تطلب استعدادات وتدريبات على مشاهد الأكشن والتي تطلبت مجهودًا وتحضيرًا كبيرًا لتنفيذها، لحرص فريق عمل الفيلم على تقديم مستوى معين من الاحترافية، حيث إنه دومًا ما يعد الجمهور بتقديم أعمال فنية يبذل من خلالها مجهودًا يليق بهم.
وخلال لقائه ببرنامج “ET بالعربي” أشار الفنان آسر ياسين بأنه تم الاستعانة بخبير متخصص بتدريبات الأكشن كوري الجنسية وتدرب معه على مدار ستة أشهر قبل بدء تصوير الفيلم، موضحًا أنه كان يتدرب على أكشن قريب للقتال بالشارع ولكن بطريقة فنية معينة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *