Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

النيجيري لوكمان يقود أتالانتا للفوز بالدوري الأوروبي

قاد النيجيري لوكمان أتالانتا للفوز بالدوري الأوروبي بتسجيله 3 أهداف (هاتريك) في المباراة النهائية، ليلحق بباير ليفركوزن أول خسارة منذ 51 مباراة.


قاد النيجيري أديمولا لوكمان فريقه أتالانتا الإيطالي للتتويج بلقب الدوري الأوروبي لأول مرة في تاريخه، بتغلبه على باير ليفركوزن الألماني بثلاثية نظيفة، الأربعاء، في المباراة النهائية للمسابقة.

فعلى ملعب “أفيفا” بمدينة دبلن عاصمة جمهورية أيرلندا، نجح الدولي النيجيري في تسجيل ثلاثة أهداف تاريخية في شباك الفريق الألماني، ليصبح أول لاعب يسجل “هاتريك” في نهائي الدوري الأوروبي (بالمسمى الجديد).

في المقابل تلقى باير ليفركوزن خسارته الأولى هذا الموسم، والتي أنهت سلسلة أرقامه القياسية الممتدة على مدار 51 مباراة بلا هزيمة، منذ بداية الموسم الجاري في جميع المسابقات.

وقبل لقاء الليلة الماضية، خاض ليفركوزن 51 مباراة في جميع المنافسات، أحرز 42 انتصارا و9 تعادلات، من بينها 12 مباراة بالدوري الأوروبي حقق فيها 9 انتصارات و3 تعادلات.

انتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الإيطالي بهدفين دون رد سجلهما أديمولا لوكمان في الدقيقتين 12، و26، قبل أن يحسم نفس اللاعب نتيجة اللقاء في الشوط الثان بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *