Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

الهيئة الطلابية المشتركة تدعو لـ”إضراب طلابي ردا المجازر المرتكبة بحق أهلنا في غزة”

قالت الهيئة الطلابية المشتركة “إنّ هذا الإضراب خطوة نضالية سلمية مهمّة، ترافقها اعتصامات طلابية صامتة ستعلن عنها الحركات الطلابية المحلية في كل جامعة وجامعة على انفراد”.

دعت الهيئة الطلابية المشتركة والحركات الطلابية الفاعلة في الجامعات المختلفة في البلاد، اليوم الإثنين، إلى “إضراب طلابي واسع يوم غدًا الثلاثاء لمدة ساعة واحدة بين الساعتين 12 والواحدة ظهرًا، رفضًا للمجازر المستمرة بحق أهلنا في غزة، وفي ظل استمرار الحرب الشعواء التي تحصد آلاف الأرواح من الأطفال والنساء والرجال والشيوخ والمدنيين في غزة”.

وقالت “إنّ هذا التحرك يأتي في ظل استمرار المجازر المرتكبة وتعنت القيادة السياسية في إسرائيل على استمرار الحرب البشعة، وانطلاقًا من الدافع الأخلاقي والإنساني للحراكات الطلابية لرفع صوت الطلبة ضد هذه المجازر اليومية المستمرة على مرأى ومسمع العالم بأسره”.

وختمت الهيئة الطلابية المشتركة بالقول “إنّ هذا الإضراب خطوة نضالية سلمية مهمّة، ترافقها اعتصامات طلابية صامتة ستعلن عنها الحركات الطلابية المحلية في كل جامعة وجامعة على انفراد، ويتوخّى من كافة الطلاب في مختلف جامعات وكليات البلاد الالتزام بهذا الإضراب لما يحمله من موقفٍ ضد الحرب والجرائم المرتكبة بحق شعبنا”.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *