Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

ماذا عقّبت الفصائل الفلسطينية على عملية تل أبيب؟

عقّبت فصائل فلسطينية، مساء اليوم الجمعة 07 إبريل 2023، على عملية إطلاق النار والدهس في تل أبيب، والتي أسفرت عن مقتل شخص، وإصابة آخرين، بينهم خطيرة.

وفيما يلي تعقيب الفصائل الفلسطينية على عملية تل أبيب:

حركة حماس :

الناطق باسم حركة حماس عبد اللطيف القانـوع:

عملية نوعية في عمق الكيان  الصهيوني في تل أبيب وسبقها في الأغوار  لتدلل على قدرة المقاومة على ضرب الاحتلال وأن سيف القدس لا يزال مشرعاً في كل مكان. 

عمليات الرد على جرائم الاحتلال بحق الأقصى والمعتكفين تتصاعد وتتمدد  ولن تتوقف إلا بكسر عنجهية الاحتلال وكنسه عن أرضنا.

حركة الجهاد الإسلامي:

أ. طارق عز الدين المتحدث الإعلامي باسم حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين تعقيباً على عملية تل أبيب البطولية:

– نبارك في حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين عملية تل أبيب الفدائية، ونؤكد أنها رد طبيعي ومشروع على جرائم الاحتلال واعتداءاته على شعبنا ومقدساتنا.

– إن هذه العملية البطولية التي تأتي في الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد الفدائي البطل رعد خازم وفي نفس المدينة المحتلة “تل أبيب”، بمثابة رسالة مباشرة للاحتلال أن دماء الشهداء وذكراهم ستلاحقهم أينما كانوا.

– هذه العملية البطولية والنوعية تثبت قدرة شعبنا ومقاومته على توجيه ضربات مؤلمة للاحتلال، وتعيد تصويب بوصلة الصراع باتجاه قلب العدو المجرم.

– إن عملية تل أبيب مساء اليوم تعد ضربة قوية للمنظومة الأمنية والعسكرية والسياسية، وتثبت يد المقاومة الطويلة التي تصل إلى العمق الصهيوني وترد على عدوانه الأخير في كل الساحات.

– نوجه التحية لروح الفدائي البطل منفذ العملية والتحية إلى كل مقاومي شعبنا وكتائب ومجموعات سرايانا المظفرة التي توجه ضرباتها المتتالية إلى حواجز الاحتلال ضمن سلسلة عمليات ( لتزول الحواجز).

لجان المقاومة في فلسطين:

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

– نبارك عملية تل أبيب البطولية ونعتبرها الرد الانجع والأمثل على جرائم العدو الصهيوني واجرامه بحق شعبنا ومسجدنا الأقصى المبارك .*

– عملية تل أبيب صفعة قوية وإختراق للأمن الصهيوني وتأكيد على أن الثأر للحرائر والمرابطين والمعتكفين في المسجد الأقصى لم ينتهي ولن ينتهي أبدا حتى تطهير مقدساتنا وإجتثاث هذه الفاشية الصهيونية من أرضنا .*

– عملية تل أبيب تمثل قدرة المقاوم الفلسطيني على التنفيذ والتخفي وإيقاع الخسائر في صفوف الكيان الصهيوني ليثبت من جديد عجز العدو الصهيوني عن مواجهة شعبنا ومقاومتنا الباسلة .*

-ندعو أبطالنا ومقاومينا وأحرارنا الى المزيد من العمليات البطولية والضربات الموجعة لجنود العدو ومستوطنيه المجرمين ليدركوا جيدا أن أقصانا ليس وحيدا .*

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

الجمعة 16 رمضان لعام 1444هجرية الموافق 7 نيسان أبريل 2023م.

الجبهة الشعبية:

عضو اللجنة المركزية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ماهر مزهر: نشيد بعمليّة تل ابيب البطولية، ونؤكد على أن هذه العملية جاءت ردًّا طبيعياً على جرائم الاحتلال الصهيوني المتصاعدة ضدّ شعبنا، والاقتحامات المتكرّرة للمسجد الأقصى والاعتداء على المقدسيين.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *