Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

انطلاق امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية في بني سويف اليوم – المحافظات

تبدأ مديرية التربية والتعليم في محافظة بني سويف، اليوم السبت، امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية العامة والمهنية للعام الدراسي 2022/2023، التي تختتم الخميس 3 أغسطس 2023.

انطلاق الدور الثاني لامتحانات الاعدادية باللغة العربية

من المقرر أن يؤدي أكثر من 16 ألف طالبا وطالبة، امتحان الدور الثاني في 114 لجنة فرعية على مستوى مراكز ومدن المحافظة، اليوم، بمادة اللغة العربية والخط والإملاء.

تعليم بني سويف: أنهينا استعدادات امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية

أكد محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة بني سويف، انتهاء كل الاستعدادات اللازمة لعقد امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية، التي تنطلق غدًا، بتوفير وتجهيز لجان الامتحانات، وإعداد كشوف اللجان وأرقام الجلوس، كذلك الانتهاء من توزيع خطابات المراقبة للمعلمين.

الالتزام بمواصفات الورقة الامتحانية

كما أشار وكيل تعليم بني سويف، إلى تكليفاته بضرورة الالتزام بمواصفات الورقة الامتحانية، والتأكد من جودة طباعتها، ومناسبتها للزمن المخصص، كذلك تكليفاته لرؤساء اللجان بضرورة إحكام السيطرة على أمن بوابة المدرسة وغلق الأبواب وعدم السماح بتواجد غير القائمين على الامتحانات داخل المدارس، والتأكيد على توقيع الملاحظين والمراقبين على إقرار الموانع، وكذلك كشوف الملاحظة مسبقا، قبل بدء اللجنة لتحقيق الانضباط، بجانب حظر اصطحاب التليفون المحمول داخل اللجان، سواء الطلاب أو الملاحظين.

محافظ بني سويف يوجه بتوفير سبل الراحة للطلاب والمراقبين

ووجه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، باستمرار التنسيق بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات التعليمية، بتوفير ‏سبل الراحة، لأداء امتحانات الدور الثاني في هدوء، ودون حدوث أي ‏تجاوزات، مع تواجد طبيب أو زائرة صحية داخل اللجان، تحسبا لمواجهة أي ظرف طارئ ‏للطلاب أثناء أداء الامتحانات.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *