Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

انطلاق ماراثون انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين 2024 اليوم – أخبار مصر

تجري نقابة المهندسين المصرية اليوم انتخابات التجديد النصفي 2024، على عضوية الشعب الهندسية ومجالس النقابات الفرعية من الساعة 10 صباحا حتى السابعة مساء على عدد من المراكز النقابية، و7 من الشعب الهندسية.

تقدم للترشح في انتخابات التجديد النصفي 1008 طوال أيام فتح الباب في الفترة من  8 إلى 23 يناير 2024.

مقاعد انتخابات التجديد النصفي للمهندسين

وتجرى انتخابات التجديد النصفي للمهندسين على 7 من مجالس الشعب الهندسية وهي: (الكهربائية – المدنية – الميكانيكية – المعمارية ) مطلوب لكل مجلس شعبة علي مستوي الجمهورية ، عدد (5) مهندسين ممن مضى على تخرجهم أكثر من 15 سنة ، عدد مهندسين ممن مضى على تخرجهما أقل من 15 سنة، والشعب الهندسية 🙁 تعدين وبترول وفلزات – الكيميائية والنووية – صناعة الغزل والمنسوجات ) مطلوب لكل مجلس شعبة علي مستوي الجمهورية ، عدد (3) مهندسين ممن مضى على تخرجهم أكثر من 15 سنة ، عدد مهندسين ممن مضى على تخرجهما أقل من 15 سنة.

الاستعلام عن المقر الانتخابي

وأتاحت النقابة إمكانية الاستعلام إلكترونيًا عن المقر الانتخابي ورقم اللجنة ورقم المهندس، وذلك تسهيلًا على السادة المهندسين قبل التوجه إلى المقر الانتخابي للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات النصفية لعام 2024، وللاستعلام يرجى الضغط هنا.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *