Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

أمازون تعلن عن استثمار 9 مليارات دولار في سنغافورة

كانت الشركة الّتي أسّسها جيف بيزوس أعلنت خلال الأسبوع الفائت أنّ إيراداتها وصافي أرباحها تجاوزت التوقّعات في الربع الأوّل، ويعود ذلك جزئيًّا إلى خدمة الحوسبة السحابيّة الخاصّة بها الّتي استفادت من إقبال الشركات على خدمتي الحوسبة من بعد والذكاء الاصطناعيّ

أعلنت شركة “أمازون” للتجارة الإلكترونيّة أنّها ستستثمر 9 مليارات دولار على مدى السنوات الأربع المقبلة في سنغافورة لتعزيز قدراتها في مجال الحوسبة السحابيّة.

وأشارت “أمازون” إلى أنّها ستضاعف حجم استثماراتها في سنغافورة لتلبية الطلب المتزايد على خدمة الحوسبة السحابيّة، أي تخزين البيانات من بعد، وتعزيز أنشطتها المتعلّقة بالذكاء الاصطناعيّ.

وذكرت الشركة في بيان أنّ “أمازون ويب سيرفسيس (AWS) ستضاعف استثماراتها في البنية التحتيّة المرتبطة بالسحابة في سنغافورة بين 2024 و2028 لتلبية طلب الزبائن والمساهمة في تعزيز مكانة سنغافورة كمنصّة إقليميّة جذّابة للابتكار”.

وكانت الشركة الّتي أسّسها جيف بيزوس أعلنت خلال الأسبوع الفائت أنّ إيراداتها وصافي أرباحها تجاوزت التوقّعات في الربع الأوّل، ويعود ذلك جزئيًّا إلى خدمة الحوسبة السحابيّة الخاصّة بها الّتي استفادت من إقبال الشركات على خدمتي الحوسبة من بعد والذكاء الاصطناعيّ.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *