Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

بنك القاهرة يدشن وحدة مركزية لمتابعة فروعه في المحافظات – اقتصاد

أعلن بنك القاهرة تدشين أحدث وحداته المركزية المتخصصة في مجال التحكم والمتابعة الأمنية، للوقوف على سير العمل بالفروع، والتعامل مع أي حالات طوارئ قد تطرأ خلال سير العمل، وكذلك تقديم المساعدة لكل القطاعات لتحقيق النتائج المستهدفة، أو التدخل لضمان مستوى الخدمة المقدم لعملاء البنك خلال لحظات الذروة.

وشهدت فعاليات الافتتاح حضور كل من طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، واللواء هاني عمر وكيل محافظ البنك المركزي لقطاع الأمن، وعدد من قيادات البنك وبعض من مديري الأمن بالقطاع المصرفي وعدد من ممثلي الشركات والمصنعين.

تطبيق أحدث معايير التكنولوجيا الأمنية

وقال طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، إن الوحدة المركزية الجديدة والمتخصصة في مجال التحكم والمتابعة تعد نتاجاً للتخطيط المتواصل من القطاع الهندسي، بما يتوافق مع تطبيق أحدث معايير التكنولوجيا الأمنية وتكنولوجيا الاتصالات والذكاء الاصطناعي، موضحاً أن افتتاح الوحدة يأتى في إطار تطبيق المحددات الملزمة في وثيقة السياسات الأمنية للبنك المركزي المصري.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *