Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

مسلسل وصفة الحب الحلقة 1 مترجمة – تركيا اليوم

قصة مسلسل وصفة حب (وصفة حب) من التمثيليات الدرامية التركية القريبة العهد والمتوقع طرحها بعد وقت قريبً. وصفات حكاية حب عاطفية لصيف 2021. اعتدنا على الدراما التركية كل صيف ، ويحدث إنتاج الكمية الوفيرة من الإجراءات الدرامية التركية المثيرة للاهتمام كل عام. في لائحة المسلسل ، هنالك “وصفة الحب” لأشكين طريفي. دنيز كلوش ، بطل سلسلة “Love Cookbook” من منافسة Kadir Doglu و Sera Aretork ، هو مدير سلسلة Aşkın Recipe التي تنتجها NTC Media و Mehmet Yigit Alp. يعد Persil Cekingyi المنتج الإبداعي للمشروع. سلسلة مواضيع كتبها ليلى أوتر ودوروك إرينجول.

قصة مسلسل وصفة حب بالتفصيل

يختلف نشاط مسلسل “وصفة حب” عن دور قادير السابق ، حيث ظهر شاب يدعى “فرات” من منطقة نائية للطبقة الوسطى في إعلان ترويجي ، يستعد لقصة حب تزوج فيما بعد من إحدى الفتيات. لكنه تفجأ برسالة منها أخبرته أنها ستتركه لتحقق حلمها فجأة.

ظهرت الفتاة في برنامج تلفزيوني وتحدثت عن ترك صديقها في المستقبل ، مما زاد من غضبه. غادر مسقط رأسه وانتقل إلى مطعم كطاهي. هناك ، التقى بفتاة أصبحت عنيدة معًا للحفاظ على مكانهم في هذا المكان حتى يتمكنوا من النجاح. هل تنتهي مشكلة هذا الشاب أم تتطور القصة والأحداث؟

بطلة المسلسل

الجدير ذكره ان سيرا اريتورك هي مغنية في الاصل ولم تشارك في اي عمل تلفزيوني سابق وستكون مشاركتها في مسلسل وصفة الحب هي اول مشاركة في عمل تلفزيوني , المغنية الجميلة هي من مواليد مدينة اسطنبول سنة 1998 وتبلغ من العمر 23 سنة وتصغر قدير دوغلو ب 16 سنة .

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *