Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بحضور وزيرة الثقافة.. الكشف عن تفاصيل الدورة ٣٢ لمهرجان المو

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال بحضور وزيرة الثقافة.. الكشف عن تفاصيل الدورة ٣٢ لمهرجان المو، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


10:58 ص


الخميس 05 أكتوبر 2023

كتبمصطفى حمزة:

أعلنت دار الأوبرا برئاسة د. خالد داغر، موعد الكشف عن تفاصيل الدورة 32 لمهرجان الموسيقى العربية، المقرر أن تقام في الفترة من 24 أكتوبر حتى 2 نوفمبر المقبل .

وحددت الإدارة موعد المؤتمر الصحفي، المقام تحت رعاية وبحضور الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، إذ يقام في الواحدة والنصف بعد ظهر الاثنين 9 أكتوبر بالمسرح الصغير، للإعلان عن تفاصيل الدورة 32 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، التي يديرها المايسترو هاني فرحات.

المايسترو هاني فرحات، الذي يتولى للمرة الأولى إدارة دورة المهرجان، كان قد أثار جدلا واسعا حول ملامحها، بعد نشر تصريحات له تحدث فيها حول وجود قرار بعدم مشاركة المطربين الذين شاركوا في آخر دورتين فى الدورة الجديدة، وكذلك نجوم الأوبرا وفرق الموسيقى العربية.

157.55.39.204 Mozilla/5.0 AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko; compatible; bingbot/2.0; +http://www.bing.com/bingbot.htm) Chrome/103.0.5060.134 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ بحضور وزيرة الثقافة.. الكشف عن تفاصيل الدورة ٣٢ لمهرجان المو نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *