Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

تصريح ادعاء في جريمة قتل شاب من الضفة الغربية بكفر قاسم

جرى اليوم تقديم تصريح ادعاء ضد مشتبه بقتل شاب من الضفة الغربية بمدينة كفر قاسم، وهو شاب من سكان منطقة قلقيلية يبلغ من العمر نحو 30 عاما، بحيث سيتم تقديم لائحة اتهام ضده في الأيام القريبة.

(تصوير الشرطة)

أعلنت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الخميس، أن “محققي وحدة مكافحة الجريمة في لواء (هشارون) تمكنوا من فك رموز جريمة قتل ارتُكبت في مدينة كفر قاسم، قبل نحو 10 أشهر، بإطلاق نار”.

ووفقا للشرطة فإنه “تبين من التحقيق أن خلافا وقع بين القتيل الذي كان يسكن في تلك الفترة في كفر قاسم وبين إحدى سكان المدينة، التي توجهت لأقاربها والذين قرروا المسّ به، وفي نهاية الأمر تعرض الشخص المذكور لإطلاق نار في الشارع، ويوم 30.4.2024 اعتقلت الشرطة الضالعين بالجريمة، بحيث تم تمديد اعتقالهم، وقبل عدة أيام تم تحويل عدد منهم للاعتقال المنزلي”.

وأضافت أنه “تم اليوم تقديم تصريح ادعاء ضد المشتبه بالقتل، وهو شاب من سكان منطقة قلقيلية يبلغ من العمر نحو 30 عاما، بحيث سيتم تقديم لائحة اتهام ضده في الأيام القريبة”.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *