Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

تفاصيل اختبارات شهر أكتوبر لصفوف النقل للعام الدراسي 2023/2024 – المحافظات

كشف الدكتور محمد عبدالتواب، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة بني سويف، تفاصيل اختبارات شهر أكتوبر لصفوف النقل للعام الدراسي 2023/ 2024 داخل المدارس، وذلك وفقًا للخطة الزمنية الموضوعة مسبقًا.

إجراءات اختبارات شهر اكتوبر 2023/ 2024

وقال وكيل تعليم بني سويف في تصريحات لـ«الوطن»: «إجراءات اختبارات شهر أكتوبر لصفوف النقل للعام الدراسي 2023/ 2024 موضحة مسبقًا في المدارس وجرى العمل عليها العام الماضي، وفقًا للقرار الوزاري، ونعمل وفق نفس القواعد، على أن تكون الاختبارات على مستوى المدارس، وبإشراف الموجه الفني، على ما تم دراسته خلال شهر أكتوبر وفق الخطة الزمنية للمناهج في كل مادة».

إعداد مُعلم المادة للامتحان في مدرسته

وَأضاف: «كل مُعلم يعد الاختبار لفصله أو المدرس الأول الموجود في المدرسة، على أن يكون خلال الحصة الدراسية، ويحوي أسئلة مقالية وموضوعية مُيسرة تتضمن توزيع المنهج خلال شهر أكتوبر».

موعد اختبارات شهر أكتوبر 2023/ 2024

وأشار إلى أن المديرية ستتابع أولًا بأول عقد الاختبارات التي تبدأ الأربعاء 25 أكتوبر الجاري في المدارس من خلال لجان المتابعة والتوجيه الفني والإدارة التعليمية، مؤكدا الالتزام بمواعيد رصد درجات تلك الاختبارات، كذلك أعمال السنة.

وشدد وكيل تعليم بني سويف، على ضرورة تفعيل درجات المواظبة والسلوك، وتطبيق كل القرارات الوزارية للغياب والإنذارات وقرارات الفصل وإعادة القيد، مؤكدة أن يتم الامتحان أثناء اليوم الدراسي بما لا يخل بانتظام الدراسة طوال اليوم.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *