Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

مدير «هلال نجران» يتفقد التجهيزات والخدمات المقدمة للحجاج

تفقد مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة نجران محمد بن علي العسيري، صباح اليوم (الثلاثاء)، مدينة الحجاج في جولة ميدانية بهدف الاطمئنان ومتابعة التجهيزات لاستقبال حجاج بيت الله الحرام، إذ استهلها بزيارة محافظ شرورة موفق عبدالهادي العنزي، وجرت خلال الاستقبال مناقشة الخدمات الإسعافية والاستعدادات لاستقبال حجاج بيت الله الحرام القادمين عبر منفذ الوديعة البري في محافظة شرورة، وفق الخطة التشغيلية التي اعتمدتها الهيئة التي تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات الإسعافية لضيوف الرحمن.

كما زار مدير عام جمرك منفذ الوديعة محمد منادي العنزي، واستعرض آلية العمل وأبرز التحديات وخطط استقبال الحجاج وتسهيل وصول فرق هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنفذ، لتقديم خدمات إسعافية ذات جودة عالية.

والتقى العسيري خلال زيارته العاملين بمراكز إسعاف شرورة والوديعة وبهجة، بهدف الاطلاع على سير العمل الميداني والوقوف على جاهزية واحتياجات الفرق الإسعافية، ودعم المسعفين وتذليل العقبات كافة التي تواجههم للقيام بعملهم الإنساني النبيل على أكمل وجه.

وحث العسيري منسوبي المراكز الإسعافية على أداء مهماتهم المنوطة بهم بكل دقة وإتقان، والعمل على سرعة التعامل مع الحالات الطارئة لضيوف الرحمن القادمين لأداء مناسك الحج، والمسافرين عبر مدينة الحجاج بمنفذ الوديعة.

ويشارك فريق التطوع في استقبال الحجاج ويبلغ عدد متطوعي الهيئة بمحافظة شرورة أكثر من 200 متطوع ومتطوعة يساهمون في دعم الفرق الإسعافية، والمشاركة في استقبال وتيسير رحلة الحجاج بخدمات إنسانية متنوعة، إضافة إلى برامج تثقيفية وتوعوية للحجاج حول الإسعافات الأولية وغيرها من المهارات الإسعافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *