Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

نتنياهو يلقي “قريبا” خطابا أمام الكونغرس الأميركي

صرح رئيس مجلس النواب الأميركي، مايك جونسون، أنه “يسرّني أن أعلن شيئاً آخر: قريباً سنستضيف رئيس الوزراء نتنياهو في الكابيتول في جلسة مشتركة للكونغرس”.

نتنياهو (Getty Images)

أعلن رئيس مجلس النواب الأميركي، مايك جونسون، أنّ رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، سيلقي “قريبا” خطابا أمام الكونغرس بمجلسيه.

وقال الجمهوري جونسون خلال حفل استقبال في السفارة الإسرائيلية في واشنطن، مساء أمس الخميس، إنه “الليلة، يسرّني أن أعلن شيئاً آخر: قريباً سنستضيف رئيس الوزراء نتنياهو في الكابيتول في جلسة مشتركة للكونغرس”.

وأضاف أنه “ستكون هذه فعالية في الوقت المناسب، وأعتقد أنّها ستشكّل دليلاً قوياً جداً على دعم الحكومة الإسرائيلية في وقت هي في أمسّ الحاجة إليه”.

وتأتي هذه الدعوة التي وجّهتها إلى نتنياهو المعارضة الجمهورية في واشنطن إثر انتكاسة مزدوجة تعرّضت لها إسرائيل، هذا الأسبوع، وتمثّلت باعتراف ثلاث دول أوروبية بدولة فلسطينية وقرار المدّعي العام للمحكمة الجنائية الدولية، كريم خان، من المحكمة إصدار أوامر اعتقال بحقّ نتنياهو ووزير أمنه، يوآف غالانت، وعدد من قادة حركة حماس بتهمة “ارتكاب جرائم ضد الإنسانية”.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *