Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

تل أبيب تهدد بتقويض السلطة الفلسطينية ردا على مذكرات اعتقال محتملة ضد مسؤولين إسرائيليين

وجهت الحكومة الإسرائيلية تهديدات لإدارة الرئيس الأميركي، جو بايدن، بالعمل على تقويض السلطة الفلسطينية واتخاذ “إجراءات انتقامية ضدها قد تؤدي إلى انهيارها”، وذلك بدعوى “الرد” على مذكرات اعتقال محتملة قد تصدرها المحكمة الجنائية الدولية في لاهاي ضد مسؤولين إسرائيليين بينهم رئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

جاء ذلك بحسب ما نقل موقع “واللا” الإسرائيلي عن مسؤولين إسرائيليين وأميركيين، مساء اليوم، الأربعاء؛ وأفاد التقرير بأن “الحكومة الإسرائيلية حذرت إدارة بايدن من أنه إذا أصدرت المحكمة الجنائية الدولية في لاهاي مذكرات اعتقال ضد قادة إسرائيليين، فإن إسرائيل ستتخذ إجراءات انتقامية ضد السلطة الفلسطينية قد تؤدي إلى انهيارها”.

ولفت التقرير إلى حالة من الذعر لدى نتنياهو وغيره من المسؤولين الإسرائيليين إزاء احتمال أن تصدر المحكمة الجنائية الدولية في لاهاي أوامر اعتقال ضده، وضد وزير الأمن، يوآف غالانت، ورئيس أركان الجيش الإسرائيلي، هرتسي هليفي، وغيرهم من المسؤولين الإسرائيليين رفيعي المستوى، على خلفية التحقيق بارتكاب جرائم حرب في غزة.

تفاصيل أوفى تباعا…


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *