Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

جامعة المنيا تعلن شروط برنامج رعاية المبتكرين لدعم مشروعات تخرج طلاب – المحافظات

أطلق صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ برنامج لدعم مشاريع تخرج طلاب الجامعات المصرية، حيث يوفر البرنامج دعمًا فنيًّا وماليًّا يصل إلى 100 ألف جنيه للمشاريع.

شروط برنامج دعم مشاريع تخرج

وذكر بيان أصدرته الصفحة الرسمية لجامعة المنيا، أنه للاشتراك في برنامج دعم مشاريع تخرج طلاب الجامعات المصرية يجب توافر الشروط التالية:

– أن تكون فكرة المشروع قابلة لأن تصبح شركة ناشئة.

– أن تكون مبتكرة، وتقدم حلولًا للمشاكل التي تواجه المجتمع.

– أن تكون ذات إمكانات تجارية.

– أن يكون الطالب قد قام بإجراء دراسة سوق مبدئية على الأقل.

تحويل الأفكار الإبداعية إلى شركات ناشئة

وأوضح بيان جامعة المنيا، أن البرنامج يهدف إلى مساعدة الطلاب على تحويل أفكارهم الإبداعية إلى شركات ناشئة، وتعزيز روح المبادرة والابتكار بين الشباب المصري.

وقال الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، إن البرنامج يمثل فرصة عظيمة لطلاب الجامعات المصرية للاستفادة من الدعم الفني والمالي الذي يقدمه الصندوق، وتحويل أفكارهم إلى حقيقة.

وأضاف أن البرنامج يستهدف طلاب السنة الأخيرة من جميع الجامعات المصرية، ويوفر لهم فرصة للتعلم من خبراء في مجال ريادة الأعمال، وتطوير مهاراتهم في مجالات التسويق والتمويل والإدارة.

والبرنامج يتكون من مرحلتين، الأولى مرحلة التقديم، والتي تستمر حتى 31 يناير 2024، والثانية مرحلة التقييم، والتي تستمر حتى 31 مارس 2024، وسيتم الإعلان عن الفائزين بالبرنامج في شهر أبريل 2024.

 

 


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *