Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مسؤولون بالجيش الإسرائيلي: أعداؤنا يبحثون عن اللحظة المناسبة لشن هجوم

قال مسؤولون رفيعو المستوى في الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم الإثنين 31 يوليو 2023، إن “أعداؤنا يبحثون عن اللحظة المناسبة لشن هجوم علينا من اتجاهات مختلفة”.

ووفق صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، أضاف المسؤولون بالجيش، أن “(الأعداء) يتخذون جرأة غير معتادة ضد إسرائيل بسبب ضعفها وتآكل ردعها”. حسب قولهم

وكان وزير الأمن الإسرائيلي يوآف غالانت، قد قال اليوم إن الجيش الإسرائيلي جاهز الآن لتنفيذ مهماته وأن جميع الجبهات قابلة للاشتعال.

اقرأ أيضا/ غالانت : الجيش جاهز لتنفيذ مهماته وجميع الجبهات قابلة للاشتعال

وأضاف غالانت في اجتماع مغلق للجنة الخارجية والأمن في  الكنيست  أن الجيش جاهز الآن لتنفيذ مهماته، لكن يوجد ضرر من شأنه أن يؤثر في المدى البعيد. ويوجد شعور بتراجع التماسك الداخلي (..) مبينا أن إسرائيل تتواجد في وضع توجد فيه إمكانية لاشتعال كبير في جميع الجبهات.

وتابع أنه “يوجد تراجع في المناعة القومية الذي من شأنه أن يؤدي إلى استهداف الأمن القومي”، بسبب احتجاجات عناصر الاحتياط في الجيش الإسرائيلي ورفض المئات منهم الامتثال في الخدمة العسكرية.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *