Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تعرف على موعد ومكان عزاء المخرج الراحل عصام الشماع الدقيق الإخباري

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال تعرف على موعد ومكان عزاء المخرج الراحل عصام الشماع الدقيق الإخباري ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتب مصراوي:

كشف محمد الشماع نجل شقيق الكاتب والمخرج عصام الشماع عن موعد ومكان عزاء عمه الراحل الذي توفي قبل ساعات، عن عمر يناهز 69 عامًا.

وكتب نجل شقيق المخرج الراحل عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”: “شكر كبير لمن حضر صلاة الجنازة ومراسم الدفن اليوم، عزاء عمي المؤلف والمخرج د. عصام الشماع غدًا الثلاثاء في مسجد الشرطة بصلاح سالم قاعة الإيمان”.

وشيع جثمان المخرج الراحل ظهر اليوم الاثنين من مسجد السيدة نفيسة وسط حضور عدد كبير من أبرز النجوم والإعلاميين الذين حرصوا على الحضور وتقديم واجب العزاء، وهم الفنان أحمد السعدني في أول ظهور له منذ رحيل والده الفنان الكبير صلاح السعدني، الفنان والمنتج محمد محمود عبدالعزيز، الفنان محمود قابيل، كما نعاه عدد كبير من النجوم عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منهم الفنانة نهال عنبر، الفنانة ريهام حجاج، المخرج خيري بشارة، والفنانة إنجي شرف.

وأعلن أحمد نجل المخرج الراحل عصام الشماع عن وفاة والده عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” وقال: “والدي الدكتور والمؤلف والمخرج عصام الشماع في ذمة الله، صلاة الجنازة الضهر من مسجد السيدة نفيسة والدفنة في المجاورين”.

نجل المخرج الراحل عصام الشماع

اقرأ أيضا:

بالصور.. زفاف مهاب طارق مؤلف مسلسل “جعفر العمدة” و”نعمة الأفوكاتو”

منها “الأراجوز” و”كابوريا”.. تعرف على أبرز أعمال المخرج الراحل عصام الشماع

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ تعرف على موعد ومكان عزاء المخرج الراحل عصام الشماع الدقيق الإخباري نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *