Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

حالة الطقس غدا في جميع المحافظات.. أمطار خفيفة وشبورة كثيفة – أي خدمة

تشهد حالة الطقس، غدا الجمعة، الموافق 16 نوفمبر الجاري، استقرارًا نسبيًا في الأحوال الجوية، إذ أنه من المتوقع أن يسود طقس معتدل على معظم المحافظات، وسط توقعات بسقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة أحيانًا على مناطق محدودة، فضلًا عن كثافة الشبورة المائية على عدد من الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

وتستعرض «الوطن» تفاصيل حالة الطقس غدا الجمعة في جميع المحافظات، فضلًا عن الظواهر الجوية المتوقعة، وحالة الشبورة على الطرق السريعة، وخريطة وأماكن سقوط الأمطار، بحسب ما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها.

حالة الطقس غدا في المحافظات

وتشهد حالة الطقس غدا، اعتدال درجات الحرارة نهارًا على محافظات القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، بينما يكون مائل للحرارة على شمال الصعيد، ويكون حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، ويصبح لطيف في أول الليل مائل للحرارة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

درجة الحرارة غدا في المحافظات

وفيما يخص درجة الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في جميع المحافظات غدا فإنّها تأتي كالآتي:

القاهرة والوجه البحري.. تسجل درجة الحرارة العظمى 27 والصغرى 19.

السواحل الشمالية.. تسجل درجة الحرارة العظمى 26 والصغرى 17.

جنوب سيناء.. تسجل درجة الحرارة العظمى 30 والصغرى 20.

شمال الصعيد.. تسجل درجة الحرارة العظمى 28 والصغرى 15.

جنوب الصعيد.. تسجل درجة الحرارة العظمى 31 والصغرى 17.

توقعات الأمطار غدا الجمعة

ووفقًا لتوقعات الأمطار غدا الجمعة، فإنّه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة بنسبة حدوث 20% تقريبًا على مناطق من السواحل الشمالية، وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

حالة الشبورة على الطرق

وبحسب توقعات الشبورة، فإنّ الشبورة المائية قد تكون كثيفة أحيانًا في الفترة من 4 فجرًا وحتى 8 صباحًا على بعض الطرق الزراعية، والسريعة، والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد.

الطقس في الأيام المقبلة

ومن المتوقع أن تشهد حالة الطقس في الأيام المقبلة، اضطرابًا كبيرًا في الأحوال الجوية، إذا تشهد البلاد انخفاض درجات الحرارة، ونشاط كبير في حركة الرياح، وسقوط أمطار متفاوتة الشدة رعدية لمدة 48 ساعة اعتبارًا من الأحد القادم.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *