Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

خيمة الاعتصام ضد الجريمة والشرطة بالقدس تختتم بمؤتمر صحافي

تعقد لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في البلاد ولجنة مكافحة العنف والجريمة في اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية، اليوم، مؤتمرا صحافيا تلخيصا لفعاليات خيمة الاعتصام ضد العنف والجريمة ولوضع الخطوات المستقبلية، ويتضمن المؤتمر كلمات لممثلي المتابعة والسلطات المحلية.

من الخيمة بالقدس، اليوم (عرب 48)

توافد عدد من المواطنين العرب من مختلف أنحاء البلاد إلى خيمة الاعتصام أمام المباني الحكومية في مدينة القدس، اليوم الأربعاء، وذلك للمشاركة في فعاليات خيمة الاعتصام ضد الجريمة المتفشية في المجتمع العربي، وضد تواطؤ الشرطة في محاربة الجريمة.

وزارت وفود عدة خيمة الاعتصام منذ افتتاح نشاطات الخيمة، أول من أمس الإثنين ولغاية اليوم، إذ استقبلت الخيمة الوفود والزائرين، وستتواصل الفعاليات حتى الساعة الثالثة عصرًا.

وستعقد لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في البلاد ولجنة مكافحة العنف والجريمة في اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية، اليوم، مؤتمرا صحافيا تلخيصا لفعاليات خيمة الاعتصام ضد العنف والجريمة ولوضع الخطوات المستقبلية، ويتضمن المؤتمر كلمات لممثلي المتابعة والسلطات المحلية، ومختصين، والعائلات الثكلى.

يذكر أن فعاليات خيمة الاعتصام انطلقت، يوم الإثنين الماضي، وشهدت الخيمة فٌبالا واسعا من القيادات العربية والمواطنين العرب من أجل النهوض ومكافحة الجريمة، والعيش بأمن وأمان.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *