Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

درسنا السيناريوهات التي قد تلجأ إليها إسرائيل ولدينا خطط مفاجئة

نصر الله: “أود أن أقول لنتنياهو ولحكومة العدو، نحن هنا في الجبهة اللبنانية درسنا كل الفرضيات والسيناريوهات والخطوات التي قد تلجأون إليها”.

قال أمين عام حزب الله، حسن نصر الله، في خطاب ألقاه مساء الجمعة، إن لدى جماعته “مفاجآت” ردا على تصريحات رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، التي قال فيها إن هناك “خططا مفاجئة” في ظل استمرار التصعيد والقصف المتبادل على الحدود مع لبنان.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

وقال في كلمة بمناسبة حفل تأبيني للرئيس الإيراني الراحل، إبراهيم رئيسي “نحن من يحق له أن يتحدث عن المفاجآت، يجب أن تنتظر منا نحن ومن مقاومتنا، يجب أن تنتظر المفاجآت”.

ولفت إلى أنه “لدينا خطط مفصلة وهامة بل مفاجئة”، مضيفا “أود أن أقول لنتنياهو ولحكومة العدو، نحن هنا في الجبهة اللبنانية درسنا كل الفرضيات والسيناريوهات والخطوات التي قد تلجأون إليها”.

وشدد نصر الله على أن حركة حماس والفصائل الأخرى في المنطقة هي من “فاجأت” إسرائيل التي تملك “أقوى جيش في المنطقة وأقوى أجهزة أمنية بالمنطقة”.

وأضاف “فاجأكم اليمن الذي يتحدى العالم من خلال ضرب السفن، والعراق وأيضا عندما قصفتم القنصلية الإيرانية في دمشق، فاجأتكم الجمهورية الإسلامية بمسيراتها وصواريخها”.

مما يذكر أنه منذ اندلاع الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، يتبادل حزب الله وإسرائيل القصف عبر الحدود بشكل يومي.

وكثف حزب الله وتيرة هجماته على مواقع إسرائيلية بصواريخ ومسيرات، وفي الآونة الأخيرة يعلن استخدام أسلحة جديدة في هجماته ضد إسرائيل.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *