Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

مسلسل ثلاثة قروش الحلقة 14 مترجمة قصة عشق – تركيا اليوم

رغم وجود عدد كبير من المسلسلات التركية على الساحة إلا أن مسلسل ثلاثة قروش الحلقة 14 يحظى بمتابعة خاصة، ويعتبر مسلسل ثلاثة قروش الحلقة 14 واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية، وتعتبر المسلسلات التركية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر.

مسلسل بينما يتم إطلاق النار في منطقة بلاط في حي الفاتح في اسطنبول وفي حي جايرباشي في منطقة ساريير ، تحدث بعض المشاهد في مصنع الأحذية القديم في بيكوز.

وذلك عبر ثلاث حلقات تُضاف كل أربعاء إلى التطبيق. وتدور أحداث المسلسل حول مطاردة تجري بين كارتال، زعيم إحدى المافيات و”الوصي” على حي روماني نابض بالألوان يتّسم بشخصيات فريدة وقواعد صارمة، وإيفي، المفوّض الطائش وغير المنضبط للمكتب التنظيمي. وتنقلب المطاردة رأساً على عقب بسبب جريمة قتل. وستقود السبل التي يسلكها المسؤولون للقبض على القاتل، إلى اسم لم يكونوا ليتوقعوه أبداً.

ثلاثة سنتات ملخص الفصل الأخير

المقطع الدعائي الأخير للحلقة من Üç Kuruş يُعرض على الهواء. في الترويج ، لفت الانتباه اللحظات التي كان فيها كارتال يحمل طاقم تشيريباسي. بينما كلمات عرفان “سوف يتعلمون من أنا …” تزيد من التوتر ، يهرب بهار مع كارتال. يستمر الجاذبية بين ليلى وإيفي في الازدياد.

بعملة في فريق ‘Three Kuruş’ ، Uraz Kaygılaroğlu ، Ekin Koç ، Diren Polatoğulları ، Nesrin Cavadzade ، Aslıhan Malbora ، نورسل كوس ، Civan Canova ، Ercan Kesal ، Mustafa Kırantissa ، Uğurayur Yıldar ، Aytaç، Süreyya Kilimci، Cenk Kangöz، Alişan Uğur، Burak Altay، Muttalip Müjdeci، Asena Girimken، Tuğçe Yolcu، Erkan Third، Aylin Engör، Volkan Kıran، Özkan Özipek،


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *