Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

رئيس تنشيط السياحة يتحدث عن أهمية حفل أهرامات الجيزة الأخير

أكد عمرو القاضي، رئيس هيئة تنشيط السياحة، نجاح الحفلة التي أقامتها الفرقة الألمانية الشهيرة keinemusik بمنطقة أهرامات الجيزة، مشيرًا إلى أنها حققت نجاحًا كبيرًا. 

أهمية حفل الأهرامات

وأوضح القاضي أن قيمة الحفلة كانت كبيرة لدرجة أنه إذا قامت مصر بتنظيمها كإعلانات، فسيتعين على الدولة دفع ملايين الدولارات. وأشار إلى حضور نحو 8 آلاف شخص للحفل، معظمهم من الأجانب.

وأضاف القاضي خلال تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي والمحامي الدولي، خالد أبو بكر، في برنامج “كل يوم” على شاشة “ON”، أن الحفلة كانت فرصة رائعة للترويج للسياحة في مصر، خاصة بما تمثله منطقة الأهرامات من مكان أثري هام. وأشار إلى أن مبيعات التذاكر كانت سريعة جدًا، ووصل سعر بعض التذاكر إلى 750 دولارًا، مما يدل على جاذبية الحفلات العالمية في مصر.

وأكد القاضي أن إقامة مثل هذه الحفلات تعزز صورة مصر كوجهة سياحية آمنة ومستقرة، وتسهم في جذب المزيد من السياح. واختتم بالتأكيد على أنه إذا كانت تكلفة التذاكر للحفلات العالمية تصل إلى 100 دولار، فسيكون لها تأثير إيجابي كبير على الخزانة العامة للدولة بنسبة 35%.


المصدر: بوابة الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *