Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

رئيس جهاز الشروق يقود حملة لضبط النباشين.. ويتحفظ على 6 تروسيكلات بالمدينة – أخبار مصر

قاد المهندس علي سعد رئيس جهاز مدينة الشروق، حملة استهدفت الشوارع الرئيسية والفرعية، لمنع النباشين، حيث أسفرت الحملة عن التحفظ على 6 “تروسيكلات” خاصه بالنباشين، وذلك أثناء فرزهم القمامة حول الصناديق، مما يظهر المدينه بمظهر غير لائق، وذلك تأكيداً لتواصل الجهد المبذول في التصدي لكافة أوجه العشوائية وتحقيق النظام العام.

جهاز مدينة الشروق يشن حملات أمنية مكثفة للقضاء على العشوائيات

وأضاف رئيس الجهاز أنه تم على هامش الحملة رصد نقطة تجميع بمركز المجاور (جـ) الحي الأول، والتي تم التعامل الفوري معها، ورفع وإزالة جميع المضبوطات ونقلها إلى المقالب العمومية، كما تم تحرير المحاضر اللازمة ضد المخالفين.

وأكد رئيس الجهاز، الاستمرار في شن الحملات الصباحية والمسائية، وإزالة أوجه القبح والعشوائية في مهدها، حفاظاً على الواجهة الحضارية لمدينة الشروق.

جهاز مدينة الشروق يُزيل مخالفة بنائية في مهدها

كان المهندس علي سعد رئيس جهاز مدينة الشروق أعلن أن لجنة الإزالات الفورية بجهاز تنمية مدينة الشروق بالتعاون مع قوة من قسم شرطة التعمير، تمكنت من إيقاف مخالفة بناء في مهدها، موضحاً أن اللجنة قامت بإزالة الحوائط المنفذة خارج النسبة المصرح بها، بقطعة أرض بالحي الرابع، وتم إيقاف التعامل عليها، مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضد صاحب المخالفة.

«سعد» يشدد على ضرورة عدم التهاون مع المخالفات والتعامل معها بكل حسم 

وكان المهندس علي سعد، ناشد بأصحاب قطع الأراضي الالتزام بالشروط البنائية وعدم تنفيذ أعمال مخالفة، وتوجيه الاستثمار في البناء طبقاً للتراخيص، مشددا على ضرورة عدم التهاون مع المخالفات والتعامل معها بكل حسم، حرصا على الواجهة الحضارية للمدينة، تنفيذا لتوجيهات الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *