Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

شاهد: مسلسل ضرب نار الحلقة 29 لاروزا

مسلسل ضرب نار الحلقة 29 التاسعة والعشرون كاملة، تصدر مسلسل ضرب نار عمليات البحث عبر محرك البحث العالمي “جوجل” في الساعات القليلة الماضية، وذلك مع اقتراب انتهاء حلقات المسلسل.

وتسعى على توفير كافة المسلسلات المشاركة في سباق رمضان 2023، ومن ضمنهم مسلسل ضرب نار، الذي بدأ أولى حلقاته في 23 مارس 2023، ونرفق لكم في سطور هذا المقال أدناه رابط مسلسل ضرب نار الحلقة 29.

لمشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة 29 التاسعة والعشرون كاملة عبر موقع لاروزا (اضغط هنا).

ملاحظة: يتم فتح الرابط على موقع لاروزا في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة عاصمة الجمهورية المصرية.

ملخص أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 28

شهدت الحلقة السابقة من مسلسل ضرب نار أحداث ساخنة، حيث انقذ جابر الكوماند ” احمد العوضي” مهرة “ياسمين عبد العزيز من حبسها من قبل زيدان، وجاء بها جابر إلى بيته برفقة أبنها واختها لولي، كما قام اخوات زيدان ” ماجد المصري”، بسرقة كافة ممتلكاته وبيعها، فماذا يفعل زيدان بعد معرفته بذلك، هذا ما نعرفه خلال حلقة اليوم.

شاهد أيضا: مسلسل ضرب نار الحلقة 28 لاروزا … مفاجئة غير متوقعة

شاهد أيضا: مسلسل ضرب نار الحلقة 27 لاروزا.. هل ترجع مهرة إلى جابر؟

نجوم مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار الحلقة 29 التاسعة والعشرون- يشارك في مسلسل ضرب نار مجموعة من الفنانين بجانب الأبطال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز أبرزهم، الفنانة سهير المرشدي، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، والنجم ماجد المصري، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزير.

لمشاهدة كافة حلقات مسلسل ضرب نار على اضغط على الرابط التالي (اضغط هنا).

شاهد: مسلسل ضرب نار الحلقة 25 كاملة

شاهد أيضا: شاهد: مسلسل ضرب نار الحلقة 23 لاروزا… نوسة تقلب الأحداث

إقرأ أيضا: مسلسل ضرب نار الحلقة 22 لاروزا

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار الحلقة 29 التاسعة والعشرون والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل ضرب نار الحلقة 29 التاسعة والعشرون على منصة watch it في تمام الساعة العاشرة والنصف، أما على الشاشة فيعرض على ONو ONدراما بشكل حصري، وتعد من أشهر القنوات المصرية التي تبث الدراما العربية، وتقوم بعرض المسلسلات المصرية على شاشتها على مدار اليوم، على تردد 10853، معدل الترميز: 27500.

كما يعرض مسلسل ضرب نار الحلقة 29 التاسعة والعشرون الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحا اليوم، وتأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCHIT الإلكترونية.

اقرأ/ي أيضا: تردد قناة اون دراما وقائمة بأهم مسلسلات رمضان 2023

إقرأ أيضا: تردد قناة روتانا خليجية 2023 لمشاهدة مسلسلات رمضان 1444

وفي ختام المقال نكون قد قدمنا لمتابعي وكالة سوا رابط مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة 29 التاسعة والعشرون، كما قدمنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة بالمسلسل المصري ضرب نار والذي يأتي في سباق مسلسلات رمضان 2023 عبر قناة one دراما بشكل حصري.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *